قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تفاعلت الصحف الخليجية الصادرة بقوة مع فوز قطر باستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2022 فافردت له مساحات واسعة مع صور لامير قطر وزوجته واعضاء لجنة الملف يعبرون عن فرحتهم بالانجاز.

في الكويت، كان العنوان الرئيسي لصحيفة quot;الانباءquot; على صدر الصفحة الاولى تهنئة امير الكويت الى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قائلا quot;استضافة قطر لكأس العالم 2022 إنجاز لجميع الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة ...مبروك للكويت وقطرquot;.

وكتبت في داخل العدد quot;تفوقت على الملف الأميركي بجدارة واستحقاق لتحقق الحلم الكبير للمرة الأولى في تاريخ الكرة العربية والخليجية ... قطر دوحة العالم في مونديال 2022quot;.

وقالت quot;الرايquot; على الصفحة الاولى quot;قطر ترفع رأس العربquot;، وعنونت quot;كأس العالم ... على مرمى قطرquot;، مضيفة quot;بعد أشهر من الانتظار، تحقق الحلم العربي من خلال قطر التي فازت بشرف استضافة بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدمquot;.

اما quot;النهارquot; فعنونت quot;قطر تفوز بتنظيم نهائيات كأس العالم 2022quot;، وquot;المعجزة أصبحت حقيقة، قطر تستضيف كأس العالمquot;، من جهتهتا كتبت الوطن quot;الامير وولي العهد هنآ الشيخ حمد بن خليفة ... مونديال 2022 قطريquot;، في خيت عنونت القبس quot;الأمير يهنىء بالإنجاز التاريخي الرائع ... مونديال 2022 قطريquot;، وقالت quot;إنجاز تاريخي كبير ورائع ولأول مرة في تاريخ الخليج والعالم العربيquot;.

وفي الامارات، عنونت البيان quot;الدوحة تنال شرف تنظيم استضافة مونديال 2022quot;، وايضا quot;خليفة ومحمد بن راشد يهنئان أمير قطر بالانجاز، مضيفة quot;فرحة عارمة في الدوحة احتفالا بانتزاع الكأس من فم الاسدquot;.

وكتبت صحيفة الخليج على صدر صفحتها الاولى quot;قطر تفوز باستضافة مونديال 2022quot;، وفي الصفحات الداخلية quot;انجاز تاريخي كبير للشقيق الخليجي، الفيفا يمنح روسيا وقطر حق استضافة مونديالي 2018 و2022quot;.

وعنونت الاتحاد quot;انجاز تاريخي غير مسبوق بتنظيم كأس العالمquot;، وايضا quot;الفيفا يمنح قطر شرف استضافة مونديال 2022quot;، في حين كتبت الامارات اليوم quot;فازت بحق التنظيم كأول دولة عربية وشرق أوسطية .. مونديال 2022 في ضيافة قطرquot;.

وكتبت صحيفة quot;الحياةquot; السعودية على صفحتها الاولى quot;قطر تحقق الحلم العربي باستضافة مونديال 2022quot;، وفي الصفحة الرياضية quot;تغلبت على كل الظروف ... واصبحت اول بلد عربي يستضيف كأس العالم، قطر تعيد عصر المعجزات وتنظم مونديال 2022quot;.

اما quot;الشرق الاوسطquot; فكتبت على صفحتها الاولى مع صورة كبيرة لامير قطر وزوجته واعضاء لجنة الملف quot;اوباما يعتبر القرار سيئا.. وكاميرون يشعر بخيبة أمل كبيرةquot;، وايضا quot;انجاز تاريخي لقطر وفرحة لموسكو.. وصدمة في أميركا وبريطانياquot;، مشيرة في الصفحة الرياضية الى ان quot;كأس العالم تنتقل الى منطقتي أوروبا الشرقة والشرق الاوسط لاول مرة .. واوباما ينتقد قرار الفيفاquot;.