قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيفتقد ارسنال الانكليزي خدمات صانع العابه وقائده الاسباني فرانسيسك فابريغاس لاسبوعين اضافيين بسبب الاصابة في فخذه، وذلك بحسب ما كشف مدربه الفرنسي ارسين فينغر.

وكان فابريغاس المتوج مع بلاده بلقب بطل مونديال جنوب افريقيا 2010 اصيب خلال المباراة التي خسرها فريقه اللندني في 23 الشهر الماضي امام سبورتينغ براغا البرتغالي (صفر-2) في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسيغيب فابريغاس بالتالي عنquot;المدفعجيةquot; في مباراتهم غدا السبت امام فولهام في الدوري المحلي وعن الموقعة النارية امام مانشستر يونايتد في 13 الشهر الحالي وامام ستوك سيتي ايضا بعد خمسة ايام من مواجهة quot;الشياطين الحمرquot;، لكنه قد يكون جاهزا للقاء الدربي امام تشلسي حامل اللقب في 27 منه.

كما سيفتقد ارسنال خدمات الاسباني في مباراته الحاسمة الاربعاء المقبل في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا امام بارتيزان بلغراد الصربي على quot;ستاد الاماراتquot;.

وسيكون ارسنال مطالبا بالفوز من اجل ضمان تأهله لانه يحتل حاليا المركز الثاني في مجموعته الثامنة بنفس عدد نقاط براغا الثالث وبفارق 3 نقاط عن شاختار دانييتسك الاوكراني المتصدر.