تغنت الصحف الكويتية الصادرة الاثنين بفوز منتخبها بلقب بطل كأس الخليج لكرة القدم


الكويت :تغنت الصحف الكويتية الصادرة الاثنين بفوز منتخبها بلقب بطل كأس الخليج لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه (رقم قياسي) بعد تغلبه على نظيره السعودي 1-صفر في الوقت الاضافي من المباراة النهائية لquot;خليجي 20quot; امس الاحد على ملعب quot;22 مايوquot; في عدن.

وافردت الصحف مساحات واسعة على صدر صفحاتها الاولى وفي الصفحات الداخلية لتغطية الفوز الذي طال انتظاره 12 عاما منذ ان توج quot;الازرقquot; باللقب التاسع للمرة الاخيرة عام 1998 في البحرين.

وعنونت quot;الوطنquot; على الصفحة الاولى quot;الكويت بطلة الخليح بالعشرةquot;، وفي صفحاتها الداخلية كتبت quot;أحرز لقبه العاشر بعد فوزه على نظيره السعودي في نهائي خليجي 20...

ازرقنا ... 10 نجومquot;.

quot;الرايquot; عنونت بدورها quot;عرش بلقيس ...ازرقquot;، واضافت quot;وعند الدقيقة الرابعة من الشوط الاضافي الثاني كتب منتخب الكويت صفحة جديدة في سجله الانجازيquot;، وجاء عنوان quot;الانباءquot; quot;فوز منتخبنا بخليجي 20 .. يدشن احتفالات الكويت بذكرى استقلالها ال50 وعيد التحرير ال20 ... الازرق 10 نجومquot;، وايضا quot;ما لها الا رجالهاquot;.

بدورها، عنونت القبس quot;يابوهquot; وquot;الأزرق 10/10.. وبطل العشرة... منتخبنا حديد.. والكأس حققناه بهدف وليدquot; في اشارة الى الهدف الوحيد الذي سجله وليد علي.

اما quot;الجريدةquot; فجاء عنوانها على الصفحة الاولى quot;أفراح الأزرق تخترق أحزان السياسةquot;، في الصفحات الرياضية quot;عرش بلقيس أزرقquot;.

وعنونت النهار quot;.. والله كفو 10/10quot;، وقالت العالم اليوم quot;اللقب العاشر لملوك الارقام القياسية اسياد الخليجquot;، مضيفة quot;الكويت حصدت ألقاب خليجي 20 .. العنزي أفضل لاعب.. الخالدي أفضل حارس .. المطوع الهداف أووو .. يالأزرقquot;، بدورها كتبت الدار quot;أسقط الأخضر بالقاضية ويتوج بطلا لكأس الخليج للمرة العاشرة .. بهدف وليد.. الازرق يحرز بطولة الشهيدquot;، في اشارة الى تسمية بطولة كأس الخليج باسم الشهيد فهد الاحمد.

وكتبت السياسة quot;المطوع ورفاقه اقتنصوا الكأس الخليجية للمرة العاشرة بفوز ثمين على السعودية بهدف وليد ..قفوا للتحية وافسحوا الطريق ...الازرق استعاد الرونق والبريق ...كأس الخليج عادت لمكانها المعتاد ...بالرجولة والفدائية والثقة والعنادquot;.

ــــــــــــــــــــ

ب غ/ميش/سعد ديسك