قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اختير الشيخ محمد بن حمد آل ثاني نجل أمير قطر أفضل شخصية رياضية عربية لعام 2010 من قبل لجنة الأمناء في جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي اليوم السبت.


دبي : أعلن في دبي اليوم عن الفائزين بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دورتها الثانية والبالغ مجموع جوائزها نحو 10 ملايين درهم إماراتي.واختير الشيخ محمد بن حمد ال ثاني نجل أمير قطر رئيس لجنة ملف قطر لتنظيم مونديال 2022 الشخصية الرياضية العربية للعام 2010.

الشيخ محمد بن حمد آل ثاني

كما اختير الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشخصية الرياضية المحلية في دولة الإمارات.

وكان مجلس أمناء الجائزة عقد مؤتمرا صحافيا أمس من أجل الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة الإبداع الرياضي التي يقدمها الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للمبدعين من العرب والإماراتيين.

ووقع الإختيار على الأردني علي محمد االعاصي لنيل اللقب في الألعاب الفردية والصومالي جامع محمود كأفضل مدرب والإتحاد السوداني لألعاب القوى كأفضل مؤسسة عربية .

وجاء الإماراتي يحيى منصور أفضل رياضي محلي والحكم الدولي علي حمد أفضل إداري ومنتخب الإمارات للبولينغ كأفضل منتخب محلي ونادي العين الرياضي كأفضل مؤسسة محلية و أحمد خليل كأفضل لاعب صاعد.

وشملت قائمة الفائزين الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح لجهودها في تطوير الحركة النسائية العربية واللبناني توني خوري والسوري فراس هاشم معلا واللجنة الأولومبية المصرية واللجنة الأولومبية القطرية والمغربي يونس.

وسيتم تكريم الفائزين خلال حفل كبير سيقام في دبي يوم 6 يناير المقبل والذي يتزامن مع تولي الشيخ محمد بن راشد مقاليد الحكم في إمارة دبي وسيحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات السياسية والرياضية البارزة في الإمارات.