هدد الاتحاد القطري لكرة القدم باللجوء الى الاتحاد الدولي (فيفا) لتقديم شكوى ضد الزمالك المصري اذا اصر على عدم السماح للاعبه القطري حسين ياسر بالعودة الى الدوحة السبت والانضمام الى صفوف منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات كاس اسيا 2011 على ارضه من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد القطري انه كان من المفترض وصول ياسر الجمعة الى الدوحة حسب المدة القانونية التي حددها الاتحاد الدولي امام اللاعبين المحترفين للانضمام الى صفوف منتخبات بلادهم وهي اسبوعان قبل البطولات الرسمية والقارية، مضيفا quot;سمح الاتحاد القطري لياسر باللعب مع الزمالك في الدوري امام وادي دجلة والعودةالسبت الى الدوحة، لكن في حال عدم وصوله فان الاتحاد القطري سيتقدم بشكواه رسميا الى الاتحاد الدولي.

واكد المصدر ان اصرار الزمالك على عدم السماح لياسر بالعودة الى الدوحة حتى لقاء القمة مع الاهلي في 30 كانون الاول/ديسمبر الجاري سيعرضه للعقوبة والتي قد تؤدي الي اعتباره خاسرا امام الاهلي لو حقق الفوز. كما ان الفيفا سيقرر ايقاف حسين ياسر.

وكانت الايام الماضية قد شهدت حل المشكلة التي وقعت بين الطرفين لمشاركة ياسر مع المنتخب القطري في خليجي 20 باليمن. ووافق الاتحاد القطري على دفع 100 الف دولار كتعويض للزمالك عن الفترة التي غاب فيها حسين ياسر عن ناديه واعتبار هذه الفترة كاعارة لمنتخب بلاده.