تلقى نادي الزمالك موافقة مبدئية من أندية يوفينتوس وإنتر ميلان ولاتسيو الإيطالية، لمواجهة فريق الزمالك، على هامش احتفال النادي بمئويته التي تحل العام المقبل.

وأبلغ مدير المركز الإعلامي بنادي الزمالك عصام الحسن CNN بالعربية، بأن النادي خاطب عدد من الأندية الأوربية الكبيرة للتفاوض معهم بشأن إقامة مباراة ودية، على هامش احتفالات النادي بمئويته عام 2011، وتلقى النادي موافقة الأندية الإيطالية الثلاثة بشكل مبدئي، على أن يتم التفاوض النهائي مع أي منهم خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس، قد التقى بالسفير الإيطالي بالقاهرة في شهر رمضان الماضي وطلب منه التشاور مع بعض الأندية الإيطالية للعب مع فريق الزمالك على هامش احتفالات النادي بمئويته.

يذكر أن نادي الزمالك سبق له اللعب مع فريق إنتر ميلان عام 1963 بالقاهرة، وانتهت المباراة بفوز ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تقابل مع فريق لاتسيو عام 2002 وانتهى اللقاء لصالح الزمالك بهدفين لهدف، فيما لم يسبق للزمالك اللعب مع فريق يوفينتوس من قبل.

وأضاف الحسن، أن إدارة نادي الزمالك كلفت عضو مجلس الإدارة د. شرين فوزي برئاسة لجنة الاحتفال بالمئوية، والتي ضمت عددا من رموز النادي، ومن المنتظر أن تبدأ اللجنة بالتنسيق مع مجلس الإدارة في التفاوض مع الأندية الثلاثة للاستقرار على إحداها لمواجهة الزمالك العام المقبل.