بدأت تتسرب أخبار من القلعة البيضاء تفيد باعتزام الحارس الدولي الحضري الرحيل عن النادي في أقرب فرصة ممكنة. حيث من المنتظر أن تجمع اليوم الأحد جلسة خاصة بين إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الزمالك، والحضري بهذا الخصوص.

وفي بيان نشره على موقعه الرسمي، قال لاعب الإسماعيلي السابق إن الحديث عن طلبه الرحيل عن الزمالك شأن داخلي لا ينبغي التطرق له عبر وسائل الإعلام وإنما مكانه الغرف المغلقة.

واعترف حارس المرمى المخضرم في الوقت ذاته أيضاً بوجود خلافات بينه وبين التوأم، وأرجع ذلك لأسباب لا يود الخوض فيها على الملأ، نافياً أن يكون سبب الخلاف عدم مشاركته أمام نادي سموحة في الدوري كما تردد.

هذا ويتنافس الحضري مع قائد النادي الأبيض، عبد الواحد السيد، على حراسة عرين النادي. لكن المدير الفني للفريق، حسام حسن، فشل حتى الآن في التوصل لتوليفة سحرية تعينه على تحقيق قدراً من الانسجام بينهما، نتيجة لرفض كل منهما الجلوس بديلاً للآخر.

وفي الوقت الذي رفض فيه الحضري اتهامه بالتمرد وافتعال الأزمات بطلبه الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، وتشديده على قبوله لسياسة (الدور) مع عبد الواحد السيد التي يتبعها الجهاز الفني، أكد إبراهيم حسن أنه لا يحبذ استعجال الأمور، وأنه سيجتمع أولاً إلى اللاعب، حتى يواجهه بما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً عن اعتزامه الرحيل من النادي، والوقوف إلى حقيقة ما يريده الحارس الدولي بالضبط.

وكان الحضري قد اعترف بوجود مفاوضات مع حرس الحدود، ورحب بالانضمام لصفوفه في يناير المقبل. ورغم محاولات التهدئة التي قادها البعض داخل القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية بهدف التخفيف من تداعيات أزمة الحضري الأخيرة، وكذلك الشجار العنيف الذي نشب بين عبد الحليم علي، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم، وعمرو المطراوي، اختصاصي العلاج الطبيعي، في تدريب يوم الأربعاء الماضي، إلا أن ذلك لم يحل دون إماطة وسائل الإعلام النقاب عن حالة الغليان التي يعيشها النادي الأبيض على الصعيد الإداري بعد اشتعال هاتين الأزمتين الساخنتين في خلال 48 ساعة، بعد أن بدأت تهدأ عاصفة حل مجلس الإدارة السابق برئاسة ممدوح عباس وتعيين مجلس جديد برئاسة جلال إبراهيم.

ومن المنتظر أن يقوم اليوم أو يوم غد، على أقصى تقدير، الكابتن إبراهيم حسن بإعداد مذكرة حول أزمتي عصام الحضري وعبد الحليم علي من أجل مناقشة الأمرين كل على حدة.

وفي ما يتعلق بالحضري، قال إبراهيم حسن إنه وشقيقه متمسكان بالتعاقد مع اللاعب رغم الانتقادات الشديدة، وأضاف quot;في حالة طلب الحضري الرحيل رسمياً فسيتم عرض الأمر على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسباً من قراراتquot;.