سمى الاتحاد العراقي لكرة القدمالدكتور صالح راضي مدربا للمنتخب الاولمبي العراقي الذي سيستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012 المقرر أن تنطلق أدوارها الأولى العام المقبل.

وقال مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم: إن الاتحاد عيّن بشكل رسمي المدرب صالح راضي ، عضو لجنة اختيار المدربين للمنتخبات ، مدربا للمنتخب الاولمبي العراقي الذي تنتظره المشاركة في تصفيات اولمبياد لندن 2012 والمقررة أن تنطلق منافساتها في شهر آذار / مارس المقبل ، بعد اشهر من مناقشة الاسماء التي تم عرضها .

وأضاف المصدر: إن الاتحاد عين المدربين حكيم شاكر وموفق حسين مدربين لمنتخبي الشباب والناشئة على التوالي ، مشيرا الى أن تسمية الطواقم الفنية المساعدة للمدربين الذين تمت تسميتهم ستعلن خلال الأيام المقبلة .

وأشار المصدر إلى أن هذه التسمية تقررت أثناء اجتماع الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي عقد في مدينة السليمانية بحضور ثمانية أعضاء من إدارة الاتحاد على هامش إقامة المباراة الودية لمنتخبنا ونظيره السوري التي أقيمت هناك في 18 الشهر الجاري .

ومن المؤمل أن تبدأ استعدادات منتخبنا الاولمبي بقيادة جهازه الفني الجديد بعد الانتهاء من مهمة المنتخب في نهائيات آسيا التي تنطلق في العاصمة الدوحة للفترة من 7-29 كانون الثاني / يناير المقبل حيث يخوض منتخبنا منافسات الدور الأول إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الشمالية والإمارات.

يذكر ان اخر مدرب سمي للمنتخب الاولمبي هو ناظم شاكر في اطار استعدادات المنتخب لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية التي اقيمت في الصين في تشرين الثاني \نوفمبر المقبل واعتذر العراق عن المشاركة فيها .