استقبل العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الثلاثاء السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حسبما افاد بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني.واوضح البيان ان الملك عبد الله عبر عن quot;تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها بلاتر لتطوير لعبة كرة القدم عالميا والانتقال بها الى مستويات أفضلquot;.

ولفت الملك خلال اللقاء الذي حضره الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الاردني الى quot;الدور الذي يقوم به الاتحاد الدولي لكرة القدم للمساهمة في تطوير مستوى اللعبة في الاردن وكذلك دعمه للبرامج الهادفة الى الارتقاء بمستوى كرة القدم الاردنيةquot;.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على quot;العلاقة المتميزة التي تربط الاتحادين الدولي والاردني لكرة القدم واستعراض البرامج التي سيقوم الاتحاد الاردني لكرة القدم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الفيفا والتي ستسهم في أحداث نقلة نوعية في مسيرة الرياضة الاردنيةquot;.

من جهته، أشاد بلاتر quot;بالجهود التي يقوم بها الاتحاد الاردني لكرة القدم برئاسة الامير علي بن الحسين للنهوض بمستوى كرة القدم الاردنية وتحقيق انجازات رياضية على مختلف المستوياتquot;، مشيرا الى quot;الانجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية الاردنية اخيرا والمتمثلة بتأهل المنتخب الاول ومنتخبي الشباب والناشئين الى النهائيات الاسيويةquot;.

ووصل بلاتر الاثنين الى الاردن في زيارة تستغرق ثلاثة ايام تلبية لدعوة تلقاها من الامير علي بن الحسين.