يملك الكويت فرصة الانفراد بصدارة الدوري الكويتي لكرة القدم عندما يواجه النصر الاربعاء في مباراة مؤجله من الجولة الخامسة عشرة لمشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي.

فوز الكويت سيبعده بالصدارة بفارق 3 نقاط امام القادسية المتصدر بفارق الاهداف، حيث يملك كل منهما 36 نقطة، اما في حال تعادله فسيتصدر بفارق نقطة واحدة.

وسيحاول مدرب الكويت البرازيلي آرثر فرض سيطرة فريقه من خلال الهدوء في الأداء والاستحواذ على الكرة لاكتشاف ثغرة يغزو بها مرمى النصر عبر القوة الضاربة المتمثلة بمواطنيه كاريكا وروجيرو والعماني إسماعيل العجمي ووليد علي العائد من الإصابة وبشار عبد الله، بينما يفتقد الفريق المهاجم علي الكندري للاصابة.

في المقابل، يسعى النصر للثأر من خسارته امام الكويت صفر-1 في الدور ربع نهائي من كأس الأمير، كما انه يريد تحقيق الفوز لايقاف تقدم منافسه والبقاء ضمن المرشحين لاحراز اللقب.

يمتلك النصر هجوما مميزا بقيادة الثلاثي البرازيلي باتريك فابيانو متصدر هدافي الدوري ومارسيلو سانتوس ورودريغو سيلفا، ومن خلفهم طلال نايف وعبد الرحمن الموسى ومحمد راشد، والاخير يعتمد عليه المدرب البرازيلي مارسيلو كابو في شن الهجمات المرتدة لسرعته ودائما ما يكون الورقة الرابحة.