يبدو أن لاعب منتخب إنكلترا السابق والظهير الأيسر لنادي مانشستر سيتي، واين بريدج، الذي تعرض لأزمة معنوية ونفسية كبيرة، في أعقاب الكشف عن فضيحة الخيانة الزوجية التي تورط بها زميله، جون تيري، مع صديقته السابقة فانيسا برونسيل، يبدو أنه سيكون على موعد جديد مع أزمة مماثلة، بعد أن كشفت اليوم تقارير صحافية بريطانية النقاب عن أن نجمة المجتمع الأميركي، كيم كارداشينا، التي كان يخطط بريدج للدخول معها في علاقة، قد ارتبطت بالنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

نجمة المجتمع الأميركي، كيم كارداشينا وأفادت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية في عددها الصادر اليوم الجمعة بأن نجمة تلفزيون الواقع التي تبلغ من العمر 29 عاما ً قد شوهدت رفقة لاعب مانشستر يونايتد الأسبق في أحد المطاعم الكبرى بالعاصمة الإسبانية، مدريد، بعد أن شاهدته في إحدى مباريات الفريق الملكي. ثم اقتيدت خلسة ً بعد ذلك داخل سيارة مرسيدس بسائق لتسير خلف سيارة رونالدو، طراز آودي آر إس 6، وتحركا إلى القصر الفاخر الذي يقيم به.

وأضافت الصحيفة إن كيم مكثت هناك لمدة أربع ساعات تقريبا ً. وفي اليوم التالي، تم اقتيادها إلى المطار بنفس السيارة لكي تعود إلى الولايات المتحدة. وتشير الصحيفة إلى أن بريدج، 29 عاما ً، كان يتمنى أن يدخل في علاقة مع النجمة الصاروخية بعد أن التقى بها خلال عطلة قضاها أخيرا ً في ميامي.

بينما قال أحد العاملين بالمطعم في تصريحات أدلى بها للصحيفة :quot; كان يتبادل كيم ورونالدو القبلات وكانا في حالة حب واضحة للغاية. وقد بدا أن العلاقة بينهما جيدة، وظلا يضحكان طوال الوقتquot;.