أكدت مصادر مطلعة لـ إيلاف ان الجهاز الاداري قد تقبل عذر اللاعب ياسر القحطاني بعد غيابه عن تمرين الفريق الهلالي قبل يومين ، وذلك ضمن التمارين الاستعدادية للقاء الذهاب امام النصر يوم الثلاثاء القادم .

وقد جاء قبول العذر للاعب ياسر القحطاني بعد ان أكدت المصادر ان سبب تأخر عودة ياسر القحطاني من خارج المملكة كانت تعود بسبب خطأ المنسق في المطار الذي كان قام بإعطاء اللاعب ياسر القحطاني رقم الصالة الخطأ مما ساهم في مغادرة الرحلة قادمة للرياض بدون ان يكون على متنها اللاعب.

وأكدت المصادر ذاتها ان مدرب الفريق جريتس قد أجتمع باللاعب وقبل عذره عن الخطأ ولكن لم يعذره في الوقت نفسه عن غيابه عن التمرين مؤكدا ان مشاركته امام النصر ستكون عائدة لة في نهاية الامر وستتحدد خلال اليومين القادمين .

وعلى السياق ذاته أنتظر الجهاز الاداري والفني بنادي الهلال عودة اللاعب خالد عزيز الا ان اللاعب لم يحضر التمرين مما جعل تغيبه ليومين متتاليين , مؤكدة المصادر ذاتها ان اللاعب خالد عزيز قد أرسل رسالة نصية من جواله لاداري الفريق هشام اللحيدان لتوضيح اسباب عدم حضورة لتمرين الفريق الصباحي ليوم السبت , الا ان الجهازين الفني والاداري أجلا البت في موضوع اللاعب لحين عودته والاجتماع معه حول أسباب غيابه .