أطلق الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر مجموعة من الاتهاماتحول لجنة المنشطات وقرارها برفضها لرفع الايقاف عن حسام غالي قبل ان تقومWADA بإرسال خطاب للاتحاد السعودي تطلب منه رفع الايقاف عن غالي لحين حسم الموضوع بشكل نهائي خلال الفترة القادمة .

وفتح رئيس النصر النار على رئيس لجنة المنشطات وسبب سكوتها عن الاخبار التي تحدثت عن تبرئة حسام غالي ورفع الايقاف عنة بعد ان كانت تتحدث في وقت مضى في كل وسيلة اعلامية للحديث عن ايقاف حسام غالي , مؤكدا في السياق ذاته ان سكوتهم مثير للاستغراب خاصة بعد ان جاء الرفع بعد نهاية مباراة الهلال والنصر في ذهاب كأس الملك بـ 12 ساعة من نهاية المباراة رغم ان الخطاب وصل للجنة المنشطات في 14 ابريل الجاري.

الأمير فيصل بن تركي وأكدان هذا الامر يعد امر مريبا لان المستفيد هو الهلال ولجنة مراقبة المنشطات موضحا استغرابه لهذا التباين مشيرا الى ان رئيس لجنة المنشطات هلالي اضافة الى بدر السعيد المسئول بلجنة المنشطات متوعدا بتصعيد الامر للامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل وطلبه بتشكيل لجنة للتحقيق يتواجد بها ممثل للنصر لكي يكون مطلع على مايدور من نقاشات.

وأكد الامير فيصل بن تركي في سياق حديثه حول حكم المباراة خليل جلال انه يرى ان الحكم بشكل عام كان مستواه جيدا وان الاخطاء الموجودة لاتقلل من مستواه بشكل عام مشيرا الى ان يستحق 8/10.

مستغربا في السياق ذاته حول تصريح سامي الجابر انه تلفظ على الحكم عبر عبارات يترفع عن ذكرها وانه يستوجب ذكرها في تقرير حكم المباراة لايقاع العقوبة التي يستحقها سامي الجابر مشيرا في الوقت ذاته ان مدير الكره النصراوي سليمان القريني سمع ماتلفظ به سامي الجابر اتجاه حكم المباراة وانه يثق بما قالة سلمان القريني.

وختم رئيس النصرحديثه بانه لن يقوم باى امر وانهم ليسوا كالهلاليين يعملون على اثارة الامور عبر الاعلام وان هذا الامر اصبح بالتصرفات القديمة - في اشارة الى ان الهلال يأخذ حقوقه عبر الاعلام - .