تأكدت مشاركة منتخبي سلطنة عمان وكوستاريكا لكرة القدم إلى جانب نظيريهما اليمني بدورة كأس الوحدة الدولية المقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 18 ولغاية 22 لشهر مايو المقبل على ستاد علي محسن المريسي في العاصمة صنعاء .

وفيما تسلم الاتحاد اليمني المستضيف الموافقة النهائية لمشاركة كل من المنتخبين العماني والكوستاريكي , لاتزال المفاضلة قائمة لاختيار المنتخب المقداوني او نظيره الاكوادوري ليكون احدهم رابع المنتخبات المشاركة بالنسخة الاولى لهذه البطولة الكروية الدولية .

ويتطلع الكرواتي ستريشكو المدير الفني للأحمر اليمني إلى الاستفادة من تنظيم دورة الوحدة الأولى التي ستأتي ضمن البرنامج الزمني لمراحل التحضيرات الهادفة إلى التهيئة لظهور مغاير بالمشاركة اليمنية الخامسة بمنافسات بطولة خليجي عشرين المقبلة .

وفي سياق متصل , يدخل المنتخب اليمني للشباب في الأول من شهر مايو المقبل أول معسكراته الاستعدادية لنهائيات كاس أمم آسيا لكرة القدم المقرر إقامتها في الصين نهاية العام الجاري.

ومن المقرر ان يستمر المعسكر الداخلي بالعاصمة صنعاء حتى منتصف شهر مايو على ان يتوجه بعدها افراد المنتخب بقيادة المدرب الوطني سامي النعاش إلى العاصمة البحرينية المنامة لخوض مباراتين دوليتين وديتين مع المضيف البحريني الشاب ..