كشف نائب رئيس نادي الصقر اليمني عن إن كل لاعب بصفوف الفريق الأول الحائز على لقب بطولة دوري النخبة بالموسم الكروي الجاري سيكرم بمبلغ مالي قدره نصف مليون ريال بحسب ماحددته لائحة النادي المعنية بجوانب التحفيز والتكريم السنوية .

وفي تصريح خاص لـ(إيلاف) أكد النائب رياض الحروي بان إدارة النادي ستمنح الثقة مجدداً في المدرب المصري ابراهيم يوسف لمواصلة مهامه في قيادة الفريق الصقراوي على اثر نجاحه في تحقيق بطولة الدرع الكروي المحلي للمرة الثانية في تاريخ مشاركات صقر تعز .

كما عبر عن ثقته في تمكن الصقر من إحراز لقب كأس الوحدة الكروية حيث سيلاقي فريق شباب البيضاء في المباراة النهائية الأحد القادم , متمنياً تحقيق البطولة الثانية ايضاً وكذلك نيل لقب بطولة كأس رئيس الجمهورية ليحصد فريقه الألقاب الثلاثية هذا الموسم .

وحسم الصقر التنافس على لقب الدوري اليمني في موسمه الثامن عشر بتغلبه على جاره أهلي تعز (2-0) في مباراة الدربي المؤجلة , رافعاً رصيده إلى (52 نقطة ) بفارق ثمان نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق التلال عدن .

وتختتم المنافسات بمواجهات المرحلة السادسة والعشرين والأخيرة مطلع شهر يونيو الجاري , وتأكد هبوط فريق اليرموك إلى مصاف دوري فرق المظاليم وستلقى ثلاثة فرق أخرى نفس المصير لإكمال عقد الرباعي المغادر لبطولة الأضواء .