لاغوس: تراجعت الحكومة النيجيرية عن قرارها القاضي بحرمان منتخبها الوطني لكرة القدم من المشاركة في اي مسابقة خلال عامين بسبب تواضع نتائجه في مونديال 2010 في جنوب افريقيا بحسب ما ذكرته مصادر في قصر الرئاسة.

وجاء قرار الحكومة النيجيرية قبل دقائق معدودة من انتهاء مهلة الاتحاد الدولي اليوم الاثنين والذي هدد بايقاف الاتحاد النيجيري.

وكانت الرئاسة النيجيرية ذكرت يوم الخميس الماضي بان الرئيس غودلاك جوناثان قرر حرمان منتخب كرة القدم من المشاركة في اي مسابقة خلال عامين بسبب تواضع نتائجه في مونديال 2010 في جنوب افريقيا.

وصرح المتحدث باسم الرئيس النيجيري ايما نيبورو quot;امر الرئيس غودلاك جوناثان بعدم مشاركة المنتخب في اي مسابقة لمدة عامين من اجل وضع الامور في نصابهاquot;.

واستدعى هذا الامر تدخل الاتحاد الدولي الذي قال بلسان امينه العام جيروم فالكه quot;من الواضح انهم ذهبوا بعيدا، ففي حال لم تتراجع الحكومة النيجيرية عن قرارها فاننا سنوقف عضوية نيجيريا، والقرار سيتخذ في غضون 48 ساعةquot;.

وانهت نيجيريا مشاركتها في المونديال في المركز الرابع الاخير ضمن المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد خسارتها امام الارجنتين صفر-1 ثم اليونان 1-2 وتعادلها مع كوريا الجنوبية 2-2.