قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الثلاثاء تلقيه دعوة من من مؤسسة بطولة الاحتفال بيوم رؤساء الولايات المتحدة الأميركية 2011، لمشاركة المنتخب القطري الاول, او الأولمبي في البطولة السنوية خلال الفترة من 12 الى 20 شباط/فبراير 2011 في بونتياك، ميشيغن، دالاس وتكساس.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد القطري ان المؤسسة المسؤولة عن البطولة اعلنت دعوة 12 منتخبا للمشاركة وهي قطر والامارات والعراق ومصر والبحرين والمكسيك ونيجيريا وبولندا وكينيا والبوسنة والهرسك وماليزيا، بالاضافة إلى المنتخب ألاميركي.

كما أعلن الموقع ان الاتحاد يدرس الدعوة للرد علي المؤسسة، وسيكون هناك مقابل مادي لكل منتخب مشارك يصل الي70 ألف دولار أميركي, الى جانب الجوائز المخصصة للفرق الثلاثة الاولى, حيث يحصل البطل على 35 ألف دولار والوصيف 30 ألف دولار و الثالث 20 ألف دولار.

وسوف تقام مباريات البطولة على ملاعب quot;القبة الفضيةquot;، فى بونتياك (مقر إقامة كأس العالم 1994) بمدينة بونتياك في ولاية ميشيغن وملاعب php وستاد كوتون بول ودالاس وتكساس.

ومؤسسة بطولة كرة القدم للاحتفال بيوم رؤساء الولايات المتحدة الأميركية ليست منظمة ربحية وتقع في مدينة واين بولاية ميشيغن وهي الجهة الرسمية المعنية بتلك الاحتفالية، وتقوم بدعم فعاليات كرة القدم الشبابية فى الأقاليم التابعة لولاية ديترويت والولايات المتحدة وكافة أنحاء العالم، كما تشتمل أنشطتها على التبرع بمئات الكرة إلى المناطق الفقيرة فى أفريقيا إلى جانب توفير معدات التدريب اللازمة لممارسة كرة القدم.