قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة:أكمل الريان القطري عقد محترفيه الأجانب بتعاقده رسميا مع المدافع الكوري الجنوبي تشو يونغ-هيونغ الذي انضم أمس الجمعة الى معسكر الفريق في مدينة ايندهوفن الهولندية حيث يستعد للموسم الكروي الجديد.

وذكر الموقع الرسمي للريان ان النادي تعاقد مع يونغ-هيونغ لمدة موسمين، وذلك بعد تعاقده هذا الموسم مع المدافع البرازيلي مارسيلو بوردون, وتجديد استعارة مواطنه اوفونسو, الي جانب استمرار عقد الايفواري امارا ديانيه.

ويونغ-هيونغ (26 عاما) هو ثاني كوري جنوبي يحترف بالدوري القطري الموسم المقبل بعد مواطنه لي جونغ-سو الذي انضم منذ فترة الي صفوف السد. وسيلتقي السد والريان، وفي صفوفهما المدافعان الكوريان وجها لوجه، في الجولة الاولى للدوري القطري في 14 أيلول/سبتبمر المقبل.

وقال علي سالم عفيفة رئيس جهاز كرة القدم بالريان ان يونغ-هيونغ سيكون اضافة للفريق كونه لاعب على مستوى عالي، وتم اختياره نظرا لمستواه اللافت مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010. وأشار الى ان العقد مع اللاعب لمدة موسمين, والموسم الثالث سيجدد اختياريا.

وهذه هي المرة الاولى التي يحترف فيها تشو خارج بلاده, اذ بدأ مشواره عام 2005 مع فريق بوتشيون, وانتقل عام 2006 الى فريق جيجو يونايتد, وفي 2007 انضم الى صفوف سيونغنام ايلهوا تشونما, ومنذ 2008 وحتى الان لعب في صفوف جيجو يونايتد.

ومثل تشو يونغ بلاده للمرة الاولى رسميا امام تشيلي عام 2008, وشارك في بطولة شرق اسيا 2010 حيث نال لقب أفضل مدافع, وخاض مؤخرا مباريات فريقه في كأس العالم 2010 امام الارجنتين، نيجيريا، اليونان والاوروغواي.