استطاع ناديا حرس الحدود المصري والإتحاد الليبي بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيما فشل المريخ السوداني من اجتياز ذات الدور.

الاسكندرية: بلغ حرس الحدود المصري الدور ربع النهائي (دور المجموعات) من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفوزه الساحق على ضيفه غابورن يونايتد البوتسواني 8-1 اليوم السبت في الاسكندرية في اياب الدور ثمن النهائي.

وحسم حرس الحدود نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله نصف دزينة نظيفة في شكل ثلاث ثنائيات تناوب على تسجيلها محمد حامد quot;ميدوquot; (3 و15) وأحمد عبد الغني (11 و29) واحمد حسن مكي (31 و39)، قبل ان يعززها بهدفين في الشوط الثاني سجلهما محمد حليم (48) ومهدي صبحي (74).

اما هدف الشرف للضيوف فسجله ستيفن مابوسا في الدقيقة 46.

وكان غابورن يونايتد فاز 1-صفر ذهابا في غابورن.

ويلعب حرس الحدود في ربع النهائي ضمن المجموعة الثانية الى جانب انييمبا النيجيري او زاناكو الزامبي (صفر-4 ذهابا) والفتح الرباطي المغربي او سوبر سبورت الجنوب افريقي (1-2) والنادي الرياضي الصفاقسي التونسي او بترو اتلتيكو الانغولي (صفر-صفر).

الاتحاد الليبي إلى دور المجموعات

بلغ الاتحاد الليبي الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم رغم خسارته امام بريميرو اغوستو الانغولي 1-2 اليوم السبت في لواندا في اياب الدور ثمن النهائي.

ويدين الاتحاد بتأهله الى مهاجمه داودا كاميلو الذي سجل الهدف الوحيد ايابا والذي كان جواز عبوره الى ربع النهائي.

وكان الاتحاد فاز 2-صفر ذهابا في طرابلس.

ويلعب الاتحاد في ربع النهائي ضمن المجموعة الاولى الى جانب الهلال السوداني او كابس يونايتد من زيمبابوي (ذهابا 5-صفر)، والمريخ السوداني او آي اس فان من النيجر (2-2)، ودجوليبا المالي او شباب بلوزداد الجزائري (صفر-صفر).

المريخ السوداني يودع البطولة

فشل المريخ السوداني في التأهل الى الدور ربع النهائي (دور المجموعات) من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بخسارته امام مضيفه آس فان من النيجر 1-2 اليوم السبت في نيامي في اياب الدور ثمن النهائي.

وسجل ابراهيم ابوبكر (1) وعبدالله محمد (35) هدفي آس فان، وموسى الزومة (57) هدف المريخ.

وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهابا في ام درمان.

ويلعب آس فان في ربع النهائي ضمن المجموعة الاولى الى جانب الاتحاد الليبي والهلال السوداني او كابس يونايتد من زيمبابوي (ذهابا 5-صفر)، ودجوليبا المالي او شباب بلوزداد الجزائري (صفر-صفر).