برلين:نفى نادي فيردر بريمن الالماني توصله الى اتفاق مع نادي برشلونة الاسباني للتخلي له عن صانع العابه مسعود اوجيل كما اشارت الصحف الاسبانية .

وقال المدير الرياضي في النادي النجم السابق كلاوس الوفس في تصريح لوكالة سيد الالمانية احدى فروع وكالة فرانس برس quot;المعلومات المتعلقة بشأن التوصل الى اتفاق مع برشلونة خاطئة وفي الواقع لم نحصل على اي عرضquot;.

واضاف quot;قد نشهد حركة في اتجاه امكانية انتقل اوجيل الى احد الاندية في الايام القليلة المقبلة لكنني لا اعدو باتجاه جهاز الفاكس كل دقيقة لمعرفة ما اذا كان احد الاندية تقدم بعرض ام لاquot;.

اما اللاعب نفسه فقال بعد الحصة التدريبية لبريمن اليوم حول الانباء التي تحدثت عن توصله الى اتفاق للانتقال الى برشلونة quot;لا ادري اي شيء عن الموضوع، لم اتكلم مع احد بهذا الخصوصquot;.

وبالاضافة الى برشلونة، ابدى مانشستر يونايتد رغبته في التعاقد مع اوجيل وقد تابع مدرب الاخير السير اليكس فيرغوسون صانع العاب منتخب المانيا خلال مباراة فريقه ضد فولهام الودية السبت الماضي.

ويريد بريمن التخلي عن اوجيل لان عقده ينتهي في حزيران/يونيو المقبل ولم يتوصل الطرفان الى اتفاق يقضي بتجديده، وبالتالي في حال بقاء صانع العاب المانشافت في صفوف الفريق الشمالي، يستطيع ان ينتقل الى ناد اخر من دون اي مقابل.