قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أكد الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وانئبه الأمير نواف بن فيصل دعمهما ترشيح قطر لاستضافة مونديال 2022.

ويأتي هذا التأكيد عشية الزيارة التي سيقوم بها وفد مفتشي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الى قطر، المحطة الاخيرة من جولة شملت جميع الدول المرشحة لاستضافة مونديالي 2018 و2022.

ووضع الاميران السعوديان quot;جميع الإمكانات الرياضية والفنية والبشرية في المملكة العربية السعودية وفي اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والاتحاد العربي لكرة القدم في خدمة الأشقاء في دولة قطر الشقيقةquot;.

وأعربا عن quot;ثقتهما الكاملة في قدرة الأشقاء على تنظيم هذا المونديال العالمي وتحقيق كامل النجاح له بسبب الدعم والاهتمام الذي يحظى بهما قطاع الشباب والرياضة خاصة ملف ترشيح قطر لتنظيم مونديال 2022 من امير الدولة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وحكومته الرشيدةquot;.

واشارا الامير سلطان والامير نواف الى quot;ما تمتلكه قطر من خبرة في مجال تنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية على الصعيدين القاري والدولي وقاعدة من المنشآت الرياضية الحديثة وبنية تحتية متكاملة ستسهم في تحقيق النجاح الكامل لهذه النهائياتquot;.