الرياض: اعتبر مهاجم الهلال السعودي ياسر القحطاني ان فريقه اعتاد تحقيق الانتصارات المثيرة وقلب الطاولة وتسجيل الحضور القوي في المباريات الحساسة والكبيرة.

وقال القحطاني quot;لم نظهر بمستوى جيد امام الغرافة ويجب ان نعترف بذلك ولكن هذا الامر لا يمنع من الاعتراف باننا كلاعبين تأثرنا داخل الملعب أكثر من الجماهير في مدرجات الملعب وخارجه ولكن شعورنا بالمسؤولية هو من قادنا من جديد إلى المباراة في الوقت القاتلquot;.

وتابع quot;الغرافة كان حاضرا في شوط المباراة الاول وسجل خلاله ثلاثة اهداف الا انه فقد السيطرة في الشوط الثاني حيث استطعنا التفوق عليه في المحزون اللياقي والروح الجماعية والقتالية ما ساعدنا في خطف بطاقة التأهلquot;.

اما مدرب الهلال البلجيكي اريك غيريتس فاوضح بدوره بأن فريقه quot;ارتكب أخطاء عديدة ساهمت في تسجيل الفريق القطري الاهداف الاربعةquot;، مضيفا quot;هناك أخطاء تحتاج الى المراجعة لكنني مرتاح لما قدمه اللاعبون في المباراة لا سيما وان فريقي تأهل وهذا هو الاهمquot;.

واضاف غيريتس quot;حاولنا اللعب بنفس طريقة مباراة الذهاب لكن الغرافة فاجأنا بمستواه الكبير ولذلك عانينا كثيرا معهquot;، مشيرا الى ان quot;اللياقة البدنية التي يملكها لاعبو الهلال رجحت الكفة في اللقاءquot;.

وختم قائلا quot;بعد عودتنا الى الرياض سنفكر في خصمنا المقبل في نصف النهائي ولكن لا بد لي من الاعتذار من جمهور الهلال الرائع على المستوى الذي قدمناه في هذه المباراةquot;.

وبدوره اوضح قائد الهلال اسامة هوساوي ان فريقه quot;استطاع خطف بطاقة التأهل الى نصف النهائي من خلال الروح المعنوية الكبيرة التي ظهر بها في الشوطين الاضافيينquot;، مؤكدا في الوقت ذاته quot;ان عامل اللياقة البدنية للاعبين كان له دور كبير في عودة الهلال لاجواء المباراةquot;.

واشار هوساوي الى ان التأهل quot;يعتبر الاهم في الوقت الحالي بغض النظر عن المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريقquot;، داعيا الجماهير الهلالية الى تجديد الثقة بالفريق حتى يواصل نهج الانتصارات.