قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أنه لا يشعر بالغيرة من انتقال المهاجم الايطالي انتونيو كاسانو، لصفوف الميلان.

وكان ابراهيموفيتش قد رفض في أكثر من مناسبة الحديث لوسائل الاعلام خلال وجوده في دبي، ومن بينها شبكة سكاي الايطالية، صاحبة الحقوق الحصرية للميلان.

ودفع موقف اللاعب عدد كبير من الاعلاميين للتقدم بطلب الى جوسيبي سابينزا، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بنادي ميلان، لإقناع quot;ابراquot; بالحديث لوسائل الاعلام وهو ما استجاب له اللاعب مساء الجمعة.

وقال اللاعب في تصريحات لـ quot; ايلافquot;، لا اشعر بالغيرة اطلاقا من كاسانو، لأنه ببساطة لم يأتي الي الميلان لينافسني بل جاء ليلعب بجواريquot;.

وأضاف quot; سأتعاون مع كاسانو، من أجل مصلحة الميلان، وأتمني أن يوفق في الغرض الذي جاء من اجلهquot;.

وزاد quot; لا علاقة لي برغبة المدرب اليغري، بالتعاقد مع مهاجم أخر بخلاف كاسانو، .. بالتأكيد المدرب هو صاحب القرار الفني في هذا الخصوص، واعتقد انه يري أن الميلان مقبل على استحقاقات كثيرة سواء في ايطاليا أو في دوري ابطال أوربا، ويحتاج للاعبين على مستوي عال من الكفاءةquot;

وتتطرق ابراهيموفيتش خلال تصريحاته الى زميله في الفريق رونالدينهو قائلا، quot; رونالدينهو، لاعب مثالي ووجوده مع الميلان يسعدني، ولو رحل خلال هذه الفترة سيكون خسارة كبير لـrdquo;الروزانيريrdquo;، أتمني أن يبقي هذا اللاعب معنا لأني أعشق أدائه كثيرا داخل الملعب حينما يكون في قمة عطائهquot;.

وكان رونالدينهو، قد ابدي اهتماما منذ فترة بالانتقال الى نادي غريميو البرازيلي واللعب له لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأكد ابراهيموفيتش، أنه يشعر بالراحة لوجوده مع ميلان بعد انتقاله من برشلونة الاسباني.

وقال quot; لا اجد فرقا بين نادي الميلان وبرشلونة وأيضا الانتر والذي لعبت له قبل انتقالي الى النادي الكتالوني، هذه الاندية في الكثير من الاشياء الكثيرة ،فهم يلعبون من اجل البطولات، وهذا ما يسعدني كلاعب حينما أجدني داخل جدران ناديا لا يلعب الا من اجل الالقابquot;

وتمني اللاعب أن يكون 2011،عام الميلان ويتوج بلقب الدوري الايطالي، ودوري أبطال أوربا .

لافتا quot; الروزانيري يرغب هذا العام في لقب السيدة العجوز، وخطوتنا القادمة ستكون أمام توتنهام الانجليزي، واعتقد انها ستكون مباراة صعبة لكني على ثقة أننا سنجتازها بنجاحquot;.

وذكر quot; الفريق الذي يسعي الى اللقب عليه ان لا يفكر في أي منافس يلعب أمامه، وان يكون التفكير في الفوز فقطquot;.

وأعرب quot; ابرا quot;، عن سعادته بالتقارير الاعلامية التي أكدت أنه أصبح أغلى لاعب في التاريخ بسبب المبالغ الكبيرة التي تدفع في انتقالاته للأندية الاوربية في السنوات الاخيرة .

وكانت الصحف إسبانيا قد ذكرت في وقت سابق ، ان تنقلات ابراهموفيتشبين الإنتر والبارسا، والميلان، قد تجاوزت حاجز ال 146 مليون يورو، وهو ما وضعه على قمة أغلى اللاعبين المتنقلين، بين أكبر أندية أوروبا.

قال quot;هذا اللقب يسعدني كثيرا ويؤكد مدي اهتمام هذه الاندية بالحصول على خدماتي ،ولكن يجب ان تدركوا أن جانبا كبيراً من هذه الأموال يذهب للأندية، ولا احصل عليه بمفرديquot;