قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رشح مدرب منتخب البحرين لكرة القدم سلمان شريدة منتخبي استراليا وكوريا الجنوبية لحجز بطاقتي المجموعة الثالثة الى ربع نهائي كأس اسيا الخامسة عشرة في الدوحة.

وقال شريدة quot;لنكن واقعيين وصريحين، فليس هناك منتخبات سهلة، فالمجموعة تضم كوريا الجنوبية واستراليا وهما المنتخبان اللذان شاركا في كأس العالم الأخيرة والمرشحين للتأهل عن هذه المجموعةquot;.

وتابع quot;لكن المنتخب البحريني يجد دافعا كبيرا لتقديم افضل مستوياته، خاصة ضد هذين المنتخبين، كما لا يجب ان نغفل المنتخب الهندي فهو مجتهد، ولذلك اعتقد انها مجموعة صعبة سنسعى فيها الى اجتياز الدور الاولquot;.

واوضح شريدة quot;رغم الظروف الكثيرة التي مر بها المنتخب وإصابات بعض اللاعبين، فان الاستعدادات كانت جيدة، فلقد لعبنا في الامارات مباراتين مع أوزبكستان والأردن، وخضنا مباراتين ايضا مع السعودية وكوريا الشمالية، فاللاعبون جاهزون واتمنى ان يحققوا نتائج ايجابيةquot;.

وعن اصابة سلمان عيسى قال quot;لقد تماثل للشفاء وهو جاهز لخوض المباراة بنسبة 80 بالمئة وشارك في التدريبات امسquot;.

من جهته، قال مدافع المنتخب البحريني إبراهيم المشخص quot;الكل يعلمون بان المنتخب الكوري الجنوبي من الفرق الكبيرة في القارة الآسيويةquot;، مضيفا quot;استعد المنتخب البحريني جيدا ويمتلك عناصر جديدة لم تشارك في كأس الخليجquot;.

واضاف quot;صحيح ان هناك أكثر من لاعب يغيب عن خط الدفاع بسبب الاصابة ولكن اللاعبين الموجودين كلهم أصحاب خبرة وسبق لهم خوض مباريات كبيرة من قبل، وهم قادرون على تقديم مستويات طيبةquot;.