اعتبر مدرب منتخب البحرين سلمان شريدة ان الفرصة ما تزال سانحة لامكان حجز احدى بطاقتي المجموعة الثالثة الى الدور ربع النهائي من كأس اسيا رغم الخسارة امام كوريا الجنوبية 1-2.

وقال شريدة quot;كنا نطمع بتحقيق نتيجة ايجابية لكن رأينا قوة ومهارة المنتخب الكوري الجنوبيquot;، مضيفا quot;لم نركز بما يكفي لنوقف خطورة الكوريين وارتكبنا اخطاء فردية ادت الى الهدفين ولكننا سننظم صفوفنا للمباراة المقبلةquot;.

وتابع quot;امامنا مباراتان والكرة ما تزال في الملعب، وسنحاول ضد الهند واستراليا التعويض والمنافسة على بطاقة للتأهل مع ان الجميع يرشحون استراليا وكوريا الجنوبية عن هذه المجموعةquot;.

وتحدث عن الاصابات قائلا quot;ازعجتني اصابة حسين بابا، وهي مشكلة عانينا منها باصابة محمد سالمين وسلمان عيسى وسيد محمد عدنانquot;.

من جهته، قال حسين بابا الذي اضطر الى الخروج في الدقيقة العاشرة بعد تعرضه الى الاصابة quot;الكشف الاولي اظهر اصابتي بتمزق في العضلة الخلفية، فكنت تعرضت الى شد عضلي في المكان ذاته في المباراة الودية ضد كوريا الشمالية قبل ايامquot;.

وعن المباراة قال quot;المنتخب الكوري كان الافضل ويستحق الفوز، سيطر على معظم فترات المباراة ونحن كنا ندافع ومن يدافع يرتكب الاخطاءquot;.