اكد مدرب منتخب قطر لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو ان فريقه سيواجه الكويت غدا بنفس الروح التي واجه بها الصين في الجولة الثانية.

وقال ميتسو quot;المباراة ستكون مهمة للغاية بالنسبة الينا، ويجب أن نلعب بصورة جيدة كما فعلنا أمام الصين وان نحقق الفوز في هذه المباراة من أجل بلوغ الدور ربع النهائي والاستمرار في البطولةquot;.

وأضاف quot;المنتخب الكويتي قوي ولا يريد الخسارة في هذه المباراة، لأنه يريد محاولة الاستمرار في المنافسة أو على الأقل عدم إنهاء البطولة بخسارة ثالثة، ومن أجل الفوز عليه يجب أن نبدأ بنفس الروح المعنوية التي فزنا فيها على الصين، وننتظر أن تساندنا الجماهير بقوة لأنه عقب الفوز على الصين عادت الجماهير لتستعيد الثقة بالفريقquot;.

وتابع quot;يعرف كل من الفريقين منافسه جيدا والمواجهات بينهما دائما ما تكون مثيرة وممتعة وكل الاحتمالات واردة وبالتالي من الصعب ان نعرف من سيحقق الفوز لان الظروف تختلف من مباراة الى اخرىquot;.

وعن المنافسة في المجموعة الاولى، قال quot;الأولوية بالنسبة الي هي المباراة مع الكويت، وبالتالي لا أفكر بنتيجة المباراة الثانية بين أوزبكستان والصين، حيث أن فوز فريقي يعني التأهل الى ربع النهائي بغض النظر عن النتيجة الأخرىquot;.

من جانبه، قال الصربي غوران توفيدزيتش مدرب منتخب الكويت quot;بعد الخسارة في أول مباراتين باتت فرصتنا ضعيفة في التأهل، وبالتالي علينا أن نلعب بقوة أمام خصم قوي من أجل الحصول على أول ثلاث نقاط في البطولة، وربما ايضا حجز بطاقة التأهلquot;.

وأضاف quot;سنلعب من أجل الفوز وبالتالي سنعتمد على طريقة هجومية، وكذلك المنتخب القطري يريد الفوز ولذلك أعتقد بأن المباراة ستكون ممتعة ومثيرةquot;.

وعن استمرار غياب مساعد ندا، قال quot;كان من الواضح أننا تأثرنا بغيابه في المباراة السابقة أمام أوزبكستان، ولكن يجب أن نحاول التأقلم أكثر امام قطر، فالفريق يمتلك لاعبين مميزين وأصحاب قدرات عالية، ولكن في هذه البطولة عانينا من مشكلة في التسجيل وفي انهاء الهجمات واتمنى ان يتحسن الوضع في المباراة الثالثةquot;.

وقال نجم منتخب الكويت وليد علي بدوره quot;كل لاعب في المنتخب قادر على حسم النتيجة في أي لحظة، والمهم بالنسبة الينا هو أن نحقق الفوز ونحصل على النقاط الثلاث، فالمباريات بين الكويت وقطر دائما ما تكون قوية ومثيرة حتى ولو كانت وديةquot;.

واوضح quot;مستوانا لم يتراجع عما قدمناه في كأس الخليج الاخيرة ولكن في المباراة أمام الصين سيطرنا بشكل كامل على الملعب قبل طرد مساعد ندا، وفي المباراة الثانية وقف الحظ إلى جانب منتخب أوزبكستان الذي سجل هدفين من 4 فرصquot;.