اعرب الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر لكرة القدم عن حزنه للخسارة التي تعرض لها فريقه امام نظيره الكويتي صفر-1 امس ضمن منافسات المجموعة الاولى لquot;خليجي 20quot; في عدن.

وقال ميتسو quot;قدمنا مباراة جيدة، سجلنا هدفا والغاه الحكم بداعي التسلل، والمنتخب الكويتي قدم مباراة جيدة ايضا واحرز هدفا ونجح في الحفاظ عليهquot;، مضيفا quot;عموما ارضية الملعب كانت صعبة على الفريق ولكنها سهلة على الفريق الذي يعتمد الهجمات المرتدةquot;.

وتابع quot;سنسعى للبحث عن التكيتك المناسب، فامامنا مباراتان يجب التعويض فيهما من اجل التأهل الى نصف نهائي البطولةquot;.

وعن مواجهة المنتخب اليمني في الجولة المقبلة قال ميتسو quot;نحتاج الى الفوز في مباراة اليمن من اجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل، الخسارة لها تأثير على باقي المباريات خاصة المباراة المقبلة وبالتالي ستكون مباراة صعبة على الفريقين والمعنويات ستكون منخفضة وستشكل ضغطا على اللاعبين خاصة اننا نلعب امام منتخب اليمن صاحب الارض والذي سيسعى ايضا للتعويض من اجل الوصول لنصف النهائيquot;.

من جهته، اعرب الصربي غوران توفاريتش مدرب منتخب الكويت عن سعادته بالفوز وتحدث عن المباراة قائلا quot;لعبنا بحذر في الشوط الاول وهو امر طبيعي فى البطولات الكبيرة، وحاولنا ان نحقق الفوز في الشوط الثانيquot;.

واضاف quot;جئنا الى بطولة الخليج بهوية البطل بعد ان فزنا ببطولة غرب اسيا، وحققنا الخطوة الاولى رغم ما ان المباراة الافتتاحية كانت صعبةquot;.

وتابع quot;غالبا ما المباريات الافتتاحية صعبة ولا يتم النظر فيها الى الجانب الفني بقدر الاهتمام بالنتيجةquot;، موضحا quot;علينا الان ان نفكر بالمباراة التاليةquot;.

وعن احتمال غياب بدر المطوع لذهابه الى كوالالمبور لحضور حفل الاتحاد الاسيوي غدا قال توفاريتش quot;المطوع لاعب مهم ومرشح لجائزة افضل لاعب اسيوي واتمنى ان يحصل عليها، لكن لدي 11 لاعبا في المنتخب من ضمنهم المطوع فضلا عن الاحتياطيينquot;.