قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

منعت الجهات الأمنية في ملعب 22 مايو بمحافظة عدن اليمنية الإعلاميين من الوصول للمدرج الإعلامي من أجل تغطية الحدث الخليجي الأكثر جدلاً وسط سوء تنظيم كبير حيث ركز اليمن على الجانب الأمني أكثر من الجانب التنظيمي.

___________________________________________________________________________________________________________

أمل اسماعيل موفدة إيلاف إلي عدن : شهد إفتتاح خليجي 20 المنتظر الكثير من الأحداث بداية من سوء التنظيم الإعلامي حيث دخل الإعلاميون من بوابة الجماهير بعد ساعات من البحث عن مدخل رئيسي لهم مشياً على الأقدام لينتهي بهم الأمر في مدرجات الجماهير رغم إبرازهم لبطاقاتهم وأجهزتهم التي تجاهلها رجال الأمن الذين رفضوا فتح الباب لهم ليتسببوا في تعطيلتغطيتهم الإعلامية لبطولة خليجي 20.

مصور قناة السعودية الرياضية مؤيد الحمود كان واحد من الذين منعوا من الدخول رغم حمله لآلة التصوير وبطاقته الخاصة بالتغطية.

كما منع الصحافي إبراهيم القرشي بجريدة الشرقالذيجال في الملعب بحثاً عن مكان يجلس له .

فيما وقف زميله في جريدة الحياة عبدالله الطليحان صامتاً متأملاً غير قادر على التصريح بأي حرف مكتفياً بابتسامة خفيفة.

المراسل الرياضي لصحيفة الوطن السعودية الزميل عماد عيسى انتهى به الأمر في أحد الأرصفة بعدما عجز عن إيجاد مكان له في المدرج الإعلامي.

ولم يكن وضع الإعلاميين اليمنيين أفضل من زملائهم السعوديين حيث احتلوا كراسي الصفوف الأمامية للإعلاميين فيما فضل البعض الآخر افتراش الأرض.

ولم تنتهِ مشكلة دخول الإعلاميين وتخصيص أماكن لهم لتأتي مشكلة الازدحام في المركز الإعلامي داخل ملعب 22 مايو التي جعلت البعض يفترش الأرض بأجهزته من أجل تغطية الحدث. على جانب آخر، رافق النحس المنتخب العماني عندما تأخرت حافلته بسبب عطل أصابها الأمر الذي أدى إلى تأجيل التدريبات لبعض الوقت ثموجودفئران في غرف المنتخب.

وكانت البطولة الخليجية قد إفتتحت بأوبريت quot;حلم الأجيالquot;الذي قدمه كوكبة من نجوم الطرب اليمنيين والخليجيين الكبار والمشهورين أمثال كرامة مرسال وعلي بن محمد، وفؤاد الكبسي والوجه الجديد الفنانة اليمنية الشابة رنا الحداد والفنان الصاعد فؤاد عبد الواحد.