انتهت المباراة الودية التجريبية بين المنتخبين العراقي والكويتي بكرة القدم والتي جرت على ملعب بني ياس مدينة ابو ظبي الاماراتية بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكل منهما .

سجل العراق اولا عن طريق مهاجمه يونس محمود في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي للشوط الاول من كرة حرة ثابتة رفعها اللاعب نشات اكرم داخل منطقة الجزاء الكويتية فتلقاها يونس برأسه ليرسلها الى داخل المرمى ، فيما سجل هدف التعادل للكويت اللاعب ندا مساعد بضربة رأسية في الدقيقة 67 من المباراة التي لم تنقل تلفزيونيا لهدم موافقة الجانب الكويتي على نقلها .

وتأتي اقامة المباراة التي هي (بروفة) للمنتخبين في اطار استعداداتتهما لبطولة خليجي 20 التي ستنطلق الاثنين المقبل في مدينة عدن اليمنية.

وكان المنتخبان العراقي والكويتي قد خاضا مباراتين في ابو ظبي مع المنتخب الهندي ، فاز العراق بهدفين مقابل لاشيء فيما فاز الكويت بتسعة اهداف للاشيء !!.

ولعب المنتخب العراقي في الشوط الاول بتشكيلة ضمت اللاعبين : محمد كاصد ، حيدر عبد الامير ، سلام شاكر ، علي رحيمة ، سامال سعيد ،كرار جاسم ، قصي منير ، نشات اكرم ،علاء عبد الزهرة، يونس محمود ، عماد محمد .
واجرى الجهاز التدربيبي عدة تغيرات خلال الشوط الثاني ، حيث شارك كل من : سامر سعيد ، مصطفى ، احمد اياد ،(محمد علي كريم) ، مهدي كريم وصالح سدير .

اما المنتخب الكويتي فكانت تشكيلته الاساسية تتكون من اللاعبين : الحارس خالد الرشيدي ، محمد راشد ،حسين فاضل ، مساعد ند ،فهد عوض ، جراح ، طلال العامر ،فهد العنزي ، ليد علي ، بدر المطوع ويوسف ناصر

كما اجرى الجهاز التدريبي عدة تغيرات ، فشارك اللاعبون : عامر معتوق ،يعقوب الطاهي ،عبدالعزيز المشعاني ، حمد العنزي،خالد خلف وعبدالله البريكي .