قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت مصادر في اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـquot;20quot; في اليمن تسلم جميع قوائم المنتخبات الكروية المشاركة , في الوقت الذي فضل بعض المدراء الفنيين والإداريين لهذه المنتخبات قضاء عيد الأضحى في عدن بعد الاطمئنان على جاهزية الفنادق والملاعب المخصصة لمنافسات quot;خليجي 20quot; .

وفي تصريح خاص لـquot; إيلاف quot; أكد عضو اللجنة الفنية للبطولة عبدالله الثريا ان جميع منتخبات خليجي 20 بعثت بقوائمها التي زاد بعضها عن 30 لاعباً , مستدركاً انه لن يتم اعتماد أكثر من26 لاعباً لكل منتخب من منتخبات اليمن والسعودية والكويت وقطر وعمان والعراق والامارات والبحرين إلا خلال الاجتماع الفني بحسب اللائحة المنظمة .


وفي سياق متصل , استكملت بصورة نهائية الاستعدادات الايوائية للوفود الرسمية والكروية المشاركة بالبطولة الخليجية , وأكد مصدر في لجنة الإيواء والسكن على جاهزية فنادق quot;القصرquot; وquot;عدنquot; وquot;ميركيورquot; لاستقبال ضيوف اليمن الرسميين والرياضيين والإعلاميين المرافقين للمنتخبات المشاركة .

ولفت المصدر في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; الى إن المدراء الإداريين والفنيين في جميع المنتخبات المشاركة في بطولة الخليج باليمن عبروا عن ارتياحهم الغامر على اثر استكمال اطلاعهم على مستوى جاهزية فنادق الإقامة وكافة ملاعب منافسات بطولة خليجي 20 .
وتابع quot; البعض من الاداريين والفنيين في المنتخبات السبعة المشاركة لم يغادر عائداً الى بلاده وفضل قضاء ايام عيد الاضحى المبارك في عدن التي يتواصل توافد الجمهور الخليجي اليها عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية مع اقتراب موعد الافتتاح في 22 نوفمبر الجاري .