رفض الظهير الايسر الدولي البرازيلي دانيال الفيش عرضا لتمديد عقده مع برشلونة بطل ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة quot;موندو ديبورتيفوquot; الكاتالونية .

وينتهي عقد الفيش في 30 حزيران/يونيو 2012 وذكرت الصحيفة ان برشلونة يريد ان يمدده حتى 2015 مع رفع راتب البرازيلي الى مستوى الرواتب التي يتقاضاها لاعبون مثل القائد كارليس بويول، لكن لاعب اشبيلية السابق رفض العرض.

وكشفت الصحيفة ان برشلونة حاول ايجاد طريقة من اجل تحسين راتب الفيش دون ان يتخطى حدود الميزانية التي وضعها لنفسه، لكن ذلك لم يغر اللاعب البرازيلي الذي كان رفضا عرضا سابقا لتمديد عقده، وكرر موقفه السابق عبر محاميه خواكين ماكانس الذي اجتمع بنائب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك بحسب quot;موندو ديبورتيفوquot;.

لكن الصحيفة اكدت ان الفيش البالغ من العمر 28 عاما لم يقفل الباب امام المفاوضات وهو بانتظار عرض افضل من النادي الكاتالوني، معتبرا ان الاخير لا يزال من اولوياته.

وبدورها، قالت صحيفة العاصمة quot;اسquot; ان الفيش ما زال يتفاوض مع برشلونة من اجل تمديد عقده، مشيرة الى ان محامي الاخير لم يتلق اي عرض جديد من النادي الكاتالوني بل غادر اجتماعه مع نائب الرئيس وفي جعبته العرض السابق دون اي تغيير.

وتطرقت quot;اسquot; الى الاهتمام الكبير من مانشستر سيتي الانكليزي بخدمات الفيش الذي وصل الى برشلونة عام 2008 قادما من اشبيلية مقابل حوالي 30 مليون يورو.