قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد مصدر مطلع أن الامين العام بالاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور حميد شيباني مايزال المعني بملف التعاقد مع جهاز فني اجنبي لقيادة المنتخب الاول , وذلك بعد اعتذار المدرب الجزائري رابح سعدان عن تولي المهمة خلفاً للكرواتي يوري ستريشكو .

واوضح المصدر في تصريح لـquot; إيلاف quot; ان رئيس الاتحاد اليمني احمد العيسي ابقى مهمة البحث عن جهاز تدريبي جديد لدى الامين العام شيباني الذي يتواجد حالياً ضمن اعضاء اللجنة الانضباطية للاتحاد الاسيوي المنظم للنهائيات القارية المقامة بقطر .

في حين يتداول الوسط الرياضي في اليمن اسماء عدد من المدربين المتوقع قيادتهم للاحمر اليمني , منها المدربان السابقان لمنتخبي السعودية البرتغالي خوزيه بيسيرو وسلطنة عمان الفرنسي كلودوا لوروا بالاضافة لاسماء مدربين من مصر والجزائر .

كما كشف ذات المصدر عن استمرار غياب النائب الثاني جمال حمدي خلال الاجتماع الأخير لمجلس الاتحاد المحلي والذي كرس لمناقشة المستجدات في سير عمل اللجان المنبثقة ومنها لجنة المنتخبات الوطنية التي كلف برئاستها النائب الثاني غير المرضي عنه .

ولفت خلال الاجتماع الكروي فتح المجتمعون النقاش مع رئيس المجلس الشيخ العيسي بشأن وجود سلبية الاستئثار في تسيير العمل بالأمانة العامة , فرد بدورة على الملاحظة دون الاعتراف بها قبل ان يحث الجميع على التواجد والتعود على العمل الجماعي.

وأشار رئيس الاتحاد اليمني الى ان هناك أعضاء ولجان ومهام مسندة وإذا ما تواجد الجميع وعمل واجتهد ستضيق أي هوة وسيعتاد الجميع على العمل الجماعي ولن يستأثر احد وإذا ما حدث ذلك فستكون هناك حلول تضمن وتمنع أي استئثار.