قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عقد في مقر المركز الإعلامي بنادي النصر السعودي المؤتمر الصحفي لنجم الكره الكويتية اللاعب بدر المطوع المنتقل لنادي النصر من القادسية الكويتي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم واللاعب عمر هوساوي المنظم حديثاً لصفوف فريق النصر قادما من الشعلة .


الرياض :أنطلق المؤتمر بحديث من اللاعب بدر المطوع الذي أكد سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي النصر وقال : إن انضمامي لنادي بحجم ومكانة نادي النصرهي بمثابة الحلم الذي تحقق خاصة أن النصر اسم كبير وعريق في سماء الكرة العربية والآسيوية وأي لاعب يتمنى اللعب في صفوفه فهو من أنجب نجم الكرة الآسيوية الأسطورة ماجد عبدالله وترأسه الرمز الراحل وباني أمجاده الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله وأضاف : أنا سعيد باللعب للنصر وأتمنى أن أوفق مع زملائي اللاعبين في مشواري القادم في تحقيق ما تتطلع إليه جماهير العالمي من الانتصارات والبطولات .

جانب من المؤتمر الصحفي للاعب بدر المطوع وعمر هوساوي

وحول المفاوضات مع النصر كيف بدأت قال:quot; المفاوضات مع إدارة النصر تمت بإحترافية عالية وبشكل سريع بين نادي القادسية ونادي النصر وكذلك وكيل أعمالي الأستاذ خليفة المطيري وكان لجدية العرض والراغبة الصادقة من الجميع في انتقالي لصفوف النصر تمت الصفقة بنجاح واحمد لله على ذلك .

وعبّر المطوع عن سعادته العميقة بالاستقبال الكبير الذي حظي به من جماهير نادي النصر في المطار أثناء قدومه من الكويت وقال : في الحقيقة لأول مرة في حياتي أشاهد حضور واستقبال بهذا الحجم وقد ذهلت للأعداد الكبيرة التي استقبلتني في المطار وهذا غير مستغرب من جماهير النصر التي سمعت عنها الكثير وبهذه المناسبة اشكرهم واقدر لهم مشاعرهم وأسأل المولى الكريم أن يوفقني أنا وزملائي اللاعبين لتحقيق البطولات للنصر وإسعاد جماهيره الوفية .

وذكر المطوع أنه التقى برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عقب وصوله للرياض وقال : لقد كان اللقاء مميزا واشكر الأمير فيصل على الحفاوة التي قابلني بها والتعامل الراقي الذي وجدته من سموه وان شالله أكون عند حسن ظنه وظن جماهير النصر .

وحول العروض التي تلقاها من الأندية الأخرى قال المطوع : لقد تلقيت عدد من العروض الاحترافية في المواسم الماضية من أندية مختلفة ولكن لم يكتب لها النجاح لظروف معينة ايضا كانت المشاركات الآسيوية لنادي القادسية وحاجة الفريق لخدماتي وكذلك لم احترف خارج الكويت ، ولكن الحمد الله أن الأمر تم الآن ولمصلحة نادي النصر وحالياً أنا جاهز للمشاركة ضمن صفوف الفريق اعتبارا من اللقاء المقبل

ونفى المطوع الأنباء التي تحدثت عن تعرضه للاصابة وقال : انا بصحة جيدة ولا أعاني من أي إصابة باستثناء كدمة خفيفة فضل طبيب المنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي عدم مشاركتي في لقاء القادسية الماضي أمام كاظمة ولكن انا حاليا جاهز واشعر بأي الألم للإصابة .

وحول تأثر فريق القادسية من رحيله مع رفيق دربه مساعد ندا الذي انتقل لصفوف فريق الشباب الذي سيلاقي النصر وجها لوجه في مسابقة الدوري قال : القادسية فريق كبير لا يتأثر برحيل أي لاعب بدليل عدم مشاركتي في لقاء كاظمة الماضي واستطاع الفريق أن ينتصر وأتمنى لفريق القادسية التوفيق خلال المرحلة المقبلة ، وبالنسبة لمواجهة زميلي مساعد ندا في لقاء الشباب القادم قال : هذه أول مرة التي أكون فيها وجها لوجه مع مساعد ندا في الملعب ولكن هذا هو الاحتراف وأنا سألعب المباراة وهدفي فوز فريقي النصر .

وعن المراكز التي يجيد اللعب بها قال : سبق وأن لعبت في نادي القادسية والمنتخب الكويتي في مركزي الوسط كصانع لعب والمهاجم وأنا سأكون جاهز لأي مركز حسب احتياجات الفريق المستقبلية وحسب رؤية المدرب

من جانبه أكد اللاعب عمر هوساوي بأنه سعيد بانتقاله لنادي النصر وقال:quot; اللعب لنادي النصر حلم وتحقق فأنا منذ الصغر وأنا أشجع نادي النصر والحمدالله أن الظروف سمحت لي بارتداء قميصه وأتمنى أن نحقق طموحات جماهير العالمي .

عمر هوساوي يتحدث للإعلام في المؤتمر الصحفي

وحول العروض التي تلقاها قال : تلقيت عرض من نادي الاتحاد ولكن لم يكتب له النجاح وسأعمل بكل جهد وإخلاص من أجل خدمة نادي النصر وإدارته التي وضعت ثقتها بي بقيادة الأمير فيصل بن تركي quot;.

وشدد هوساوي على أن مسألة تمثيله للفريق النصراوي أساسيا من عدمه هو أمر يعود للجهاز الفني للفريق وقال : سأسعى لإثبات جدارتي باللعب ومسألة تمثيلي تعود لمدرب الفريق فالمصلحة العامة تعود للفريق أولا وأخيرا وهذا هو هدفنا كلاعبين نرتدي شعار العالمي .

وأشاد هوساوي بإدارة نادي النصر ممثلة بالأمير فيصل بن تركي وتعاملها المميز في سرعة إنهاء انتقاله مع نادي السابق الشعلة .

اختتم هوساوي حديثه بالشكر لجماهير النصر التي وقفت معه وساندته منذ مجيئه لنادي النصر وقال : جماهير العالمي أحرجتني كثيرا بوقوفها معي ومع كافة زملائي اللاعبين وان شالله نوفق في تحقيق طموحاتهم وآمالهم .


ومن جهه اخرى استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تمرينه باجتماع لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مع اللاعبين بحضور نائبه الاستاذ عامر السلهام وعضو مجلس الادارة مدير عام كرة القدم الاستاذ سلمان القريني والأجهزة الادارية والفنية حيث رحب سموه في البداية بالجهاز الفني بقيادة دراغان وباللاعب بدر المطوع واللاعب عمر هوساوي متمنياً لهم التوفيق وحث الجميع على بذل قصارى الجهد في المنافسات المقبلة مؤكداً على ثقته الكبيرة بهم وبقدراتهم لتحقيق آمال وتطلعات جماهير العالمي .

بعد الاجتماع اتجه اللاعبين للملعب حيث وجدوا استقبالاً من الجماهير الكبيرة التي حضرت التمرين الذي بدأ بجوانب لياقية ثم قسم اللاعبين لمجموعتين أدت تمارين تكتيكية تعتمد على التمرير والتسديد واختتم التمرين بمناورة على نصف الملعب.

وعلى صعيد متصل سيتدرب الفريق غداً على فترتين صباحية عند الساعة العاشرة ومسائية عند الساعة السادسة .