ذكر متحدث باسم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أن أي شخص يقوم برمي كعكة quot;دوناتquot; على أرض الملعب خلال مباريات الفريق سيتم طرده، بعد حادثة السرقة التي قام بها حارس الفريق الأول الإسباني دافيد دي خيا.

وتم إلقاء القبض على دي خيا عندما حاول مغادرة سوبر ماركت في مانشستر دون دفع ثمن كعكة quot;دوناتquot; يبلغ ثمنها 19ر1 جنيه، رغم تقاضيه راتبا أسبوعيا يصل إلى 70 ألف جنيه استرليني.

وأوقف حراس الامن في السوبر ماركت الحارس الشاب (20 عاما) بعد مراقبته بالكاميرات حيث اتجه دي خيا مباشرة للخروج من المتجر دون دفع قيمة الكعكة، واقتادوه الى غرفة التسجيل لكي يتم التأكد من أنه لم يدفع أي شيء.

ونقلت صحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية عن متحدث باسم يونايتد انه quot;سيتم طرد أي شخص يقوم برمي دونات على الملعبquot; استفزازا للحارس الاسباني، كما نقلت اراء بعض القراء الذين طالبوا بحبس اللاعب على غرار من قاموا بمخالفات مماثلة خلال اعمال الشغب الاخيرة التي ضربت البلاد.

ولحسن حظه، فان دي خيا الذي زار السوبر ماركت مع اثنين من أصدقائه لم يغرم، فيما أكد متحدث باسم المتجر بأنه جرى استجواب حارس مرمى الشياطين الحمر من قبل فريق الأمن وأن المشكلة قد حلت على الفور.

وانضم دي خيا من اتلتيكو مدريد الاسباني الى صفوف مانشستر يونايتد بطل انكلترا لمدة خمسة مواسم في حزيران/يونيو الماضي مقابل 3ر18 مليون جنيه، ليحل بدلا من الهولندي المعتزل ادوين فان در سار.