يمكن أن تحمل زوجة ويسلي شنايدر، الحسناء يولانثي، مفتاح كسر الجمود للانتقال المحتمل لنجم انتر ميلان إلى مانشستر يونايتد بصفقة تقدر بـ35 مليون جنيه استرليني، بما أن الزوجين عيّنا بالفعل وكالة لتسيير صفقاتهما التجارية في الدول الناطقة بالانكليزية.

ويساعد الرئيس التنفيذي السابق في مانشستر يونايتد وتشلسي بيتر كينيون، وهو الآن شريك في وكالة quot;الفنانين المبدعينquot;، الزوجين في البحث عن صفقات جديدة لهما. ومن شأن انتقالهما إلى المملكة المتحدة تعزيز لمحاتهما الشخصية على حد سواء، شنايدر كلاعب وزوجته كمقدمة برامج تلفزيونية.

وتقضي يولانثي، واسمها الكامل هو يولانثي شنايدر كابوا فان كاسبرجن، التي تزوجت شنايدر في ايطاليا العام الماضي بعد أسبوع من مشاركته في المباراة النهائية لكأس العالم، الكثير من أوقات حياتها المهنية في لوس أنجيلس حيث تعمل في محطة تلفزيونية، لذا فهي تطمح بإقتحام محطات تلفزيونية ناطقة بالانكليزية.

ومع ذلك، ماتزال هناك عقبات رئيسية لخطة انتقال شنايدر، الأمر الذي دفع السير اليكس فيرغسون، المدير الفني في أولد ترافورد، في الأسبوع الماضي إلى التقليل من أهمية اهتمام ناديه بصانع الألعاب الهولندي الدولي، ليس أقلها أجره الأسبوعي البالغ 280 ألف استرليني في انتر ميلان وتحمله صفقة الـ35 مليون استرليني على الأقل، في حين مانشستر يونايتد يريد أن يدفع أقل من هذا المبلغ بكثير.

وسوف لن يسمح مسؤولو الشياطين الحمر بأن يكون أجر شنايدر الأسبوعي أكثر من أجر واين روني البالغ 220 ألف استرليني، علاوة على أن هناك مشكلة إضافية تتمثل في معدل الضريبة في المملكة المتحدة التي تبلغ نسبتها 50 في المئة بمقارنتها سلبياً بـ43 في المئة في ايطاليا.

ونقل الموقع الالكتروني لـquot;دايلي ميلquot; عن باري، والد شنايدر، الذي يعمل مع وكالة quot;سورين لربيquot; للاعبين النجوم، تأكيداته في هولندا على أن أولد ترافورد مهتم بالنجم الهولندي، وقال: quot;نحن مدركون من اهتمام مانشستر يونايتد لشراء ويسلي. ونحن بالتأكيد نريد أن نتعامل مع انتر ميلان بكل احترام، حيث يقضي ويسلي أوقاتاً ممتعة في ميلان وقدم له النادي في العام الماضي عقداً رائعاً، لذا دعونا أولاً معرفة ما يريده النادي الايطاليquot;.