سوف يُحرَم عشاق الأسطورة الاسباني، رافائيل نادال، من الاستمتاع بمهاراته العام المقبل في بطولة كوينز للتنس التي تقام بنادي الملكة الواقع غرب لندن ويعد واحداً من أفضل أندية التنس في العالم، وهي البطولة التي كان يستغلها للتحضير لبطولة ويمبلدون.

وأماطت صحيفة الدايلي ميل البريطانية في هذا السياق النقاب عن أن الساحر الشاب قَبِل عرضاً مغرياً تبلغ قيمته 750 ألف جنيه إسترليني من أجل اللعب بدلاً من ذلك في بطولة جيري فيبر المفتوحة في هالي الواقعة بولاية شمال الراين ndash; وستفاليا الألمانية.

وأوردت الصحيفة عن كريس كيرمود، مدير البطولة التي تستضيفها العاصمة البريطانية، لندن، قوله :quot; لن يكون رافا معنا العام المقبل. إنه لأمر محبط، لكننا نعلم مدى استمتاعه بالبطولة التي ننظمها، ونحن إذ نأمل أن نرحب به مرة أخرى عما قريبquot;.

ورغم غياب النجم الاسباني الكبير عن هذا الحدث، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أنه يُتوقع مشاركة كل من أندي موراي وجو- ويلفريد تسونغا وأندي روديك، ويُؤمَل كذلك مشاركة النجم نوفاك ديوكوفيتش. ومن الجدير ذكره أن بطولة كوينز للتنس، التي تلعب مباشرةً عقب انتهاء بطولة فرنسا المفتوحة، قد أضحت خلال السنوات الأخيرة واحدة من أهم النشاطات لرافائيل نادال خلال أشهر الصيف. ولم يغب عنها منذ العام 2006 إلا مرة واحدة كانت في العام 2009، حين أصيب وقتها في باريس.