قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وقعت شركة عبداللطيف جميل ممثلة بقطاع تويوتا لسيارات الدفع الرباعي اتفاقية حصرية لرعاية حكام دوري المحترفين السعودي لمدة موسمين وذلك للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

وقع الاتفاقية الأستاذ محمد النويصر الرئيس التنفيذي لهيئة دوري المحترفين والمهندس عادل محمد عزت، المدير التنفيذي لسيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي. وعقب التوقيع، صرح المهندس عادل عزت quot;إن جوهر كرة القدم هو اللعب النظيف، حيث تضمن عنصر المتعة الذي يعد السمة المميزة لتويوتا. والمملكة تزخر بالعديد من الحكام الدوليين الذين مثلوا الرياضة السعودية خير تمثيل في نهائيات كأس العالم. ومن خلال هذه الرعاية، نعتزم الترويج لثقافة اللعب النظيف و تطوير مستوى الحكام ليأتي متواكباً و المكانة التي تحتلها الرياضة السعودية، و هذا هو التوجه المستمر لقطاع الدفع الرباعي بتويوتا في دعم كرة القدم السعوديةquot;.
وأوضح المهندس عادل أن quot;توقيع الاتفاقية لرعاية الحكام يسجل الإنجاز التالي بعد توقيع اتفاقية الشراكة مع هيئة دوري المحترفين السعودي، لتصبح بذلك تويوتا السيارة الرسمية لدوري زين، مما سيضمن وقوفنا على مسافة أقرب من لعبة كرة القدم وعشاق تويوتا في ذات الوقت وفي مختلف أنحاء المملكة طوال مباريات الدوريquot;.
تتميز تويوتا بكونها السيارة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، وهي تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية منذ العام 1955م من خلال علاقتها المتميزة بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في المملكة. وتجمع الشركتين العملاقتين علاقة قائمة على سياسة تضع quot;العميل أولاًquot;، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.