بلغ شباب الاردن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاردن لكرة القدم عن جدارة بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه ذات راس 7-3 على ستاد البتراء بعمان في الدور ثمن النهائي الذي يقام وفق خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتناوب على تسجيل اهداف الشباب كل من محمد عمر (45 و47 و65) ويوسف النبر (22 من ركلة جزاء) وعدي زهران (30) والسوري محمد الحموي (50 من ركلة جزاء) وانس جبارات (69)، فيما سجل السوري معتز الصالحاني (45) وفهد يوسف (75) ومدافع شباب الاردن احمد محمد (77 خطأ في مرماه) اهداف ذات راس.

وعلى ملعب بلدية اربد، حجز الجزيرة مكانه في ربع النهائي بعد فوز شاق على الجليل بهدف سجله لؤي عمران في الدقيقة 33، فيما شهد ستاد الامير هاشم في مدينة الرمثا لقاء مثير بين العربي والصريح حسمه الاول بهدف لسعيد مرجان (60) في لقاء اكمله الصريح بتسعة لاعبين بعد طرد رامي النمراوي وانس شهابات اواخر الشوط الثاني.

وكان كفرسوم واليرموك اول المتاهلين لدور الثمانية مساء السبت بفوز الاول على شباب الحسين 2-صفر والثاني على البقعة بركلات الترجيح 5-4 بفارق بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2.

وتستكمل مباريات ثمن النهائي غدا الاثنين فيلعب الفيصلي متصدر ترتيب الدوري مع مضيفه الرمثا على ستاد الامير هاشم في الرمثا، ويلتقي المنشية مع الطرة على ملعب اربد البلدي.

وكان اتحاد الكرة الاردني قرر تاجيل مباراة الوحدات مع عين كارم حتى اشعار آخر وذلك بسبب ارتباط الاول في مباراة اياب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام ضيفه ناساف الاوزبكي بعد غد الثلاثاء على ستاد الملك عبد الله الثاني في عمان.