كما انسحبت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثالثة بسبب المرض من مباراتها امام الروسية ايلينا فيسنينا التي ستواجه تسيبولكوفا في نصف النهائي.

وقالت تسيبولكوفا (22 عاما) المصنفة 20 عالميا: quot;حاولت ان العب بشراسة في المجموعة الثانية بعد خسارة الاولى. فقدت الكثير من الطاقة في المباراة واشعر بالتعب حاليا، لكني سعيدة لبلوغ نصف النهائيquot;.

وكانت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة سادسة بين الخاسرات ايضا عندما سقطت امام الاستونية كايا كانيبي 6-1 و6-2، لتلتقي الاخيرة التشيكية لوسي سافاروفا الفائزة على الروسية فيرا دوشيفينا 6-4 و6-4.

وفي فئة الرجال، تأهل الصربي يانكو تيبساريفيتش الاول بفوزه السهل على الروسي دميتري تورسونوف السادس 6-4 و6-2، ليلتقي الروسي الاخر نيكولاي دافيدنكو الرابع وحامل اللقب 3 مرات سابقا بعد فوزه على الالماني ميكايل بيرر 6-3 و6-2.

وتأهل الى نصف النهائي الصربي فيكتور ترويتسكي الثاني وحامل اللقب بعد مباراة نارية على حساب الاميركي اليكس بوغومولوف جونيور الخامس 7-6 (8-6) و6-7 (1-7) و7-6 (7-1)، ليلتقي الفرنسي جيريمي شاردي الفائز على الالماني فيليب كولشرايبر 6-4 و6-3.

خرجت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة اولى من الدور ربع النهائي من دورة موسكو الدولية في كرة المضرب التي يبلغ مجموع جوائزها مليون و464 الف دولار عند الرجال والسيدات، وذلك بعد خسارتها امام السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا الثامنة 4-6 و6-4 و6-4 .