قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل ناديّا آرسنال الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني في منافسة شديدة من أجل الظفر بخدمات الثنائي الألماني الشاب ماريو غوتسه صانع ألعاب بروسيا دورتموند وماركو رويز لاعب بروسيا مونشينجلادباخ.

ويعلم آرسين فينغر صعوبة المهمة في الخروج سالماً من مواجهة كبير الكرة الألمانيّة لأن الأخير غالباً ما يقتنص المواهب الشابة في بلاده إلا أن مدرب المدفعجيّة سيحاول بشتى الطرق خاصة بعد رحيل نجمي فريقه سيسك فابريغاس وسمير نصري إلى برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي على التوالي.

Mario Goetzeوذكرت صحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانيّة أن الفريق البافاري وضع الثنائي غوتسه ورويز في طليعة الأسماء المنوي التعاقد معهم في سوق الإنتقالات المقبلة وينطبق الحال ذاته على فينغر وفريقه اللندني.

وسطع نجم غوتسه بقوة الصاروخ في البوندسليغا وتُطلق عليه صحافة بلاده quot;ميسي الألمانquot; علماً أنه قاد فريقه بروسيا دورتموند إلى الفوز على بايرن ميونخي في عقر دار الأخير آليانز أرينا بتسجيله هدف المباراة الوحيد.

ورفض بروسيا دورتموند حامل لقب الدوري المحلي عرضاً مغريّاً من آرسنال قُدر بـ40 مليون يورو لبيع لاعبه غوتسه قبل نهاية فترة الإنتقالات الشتويّة في الـ31 من أغسطس الماضي.

وإهتمت صحف إسبانيا بجميع توجهاتها المدريديّة والكاتالونيّة بالنجم الصاعد غوتسه وأبرزت إعجابها الشديد بـquot;ميسي ألمانياquot;.

ونشرت صحيفة quot;ماركاquot; المقربة من دوائر صنع القرار داخل النادي الملكي أن صانع الألعاب الشاب يدخل في مشروع مورينيو المستقبلي بحيث يتم التعاقد مع النجوم الشباب بسعر مالي معقول بدلاً من اللهث وراءهم بأسعار خرافيّة.

وإلى جانب غوتسه، يبرز ماركو رويز لاعب روسيا مونشينجلادباخ الذي سجل هاتريك امام فيردير بريمن في المباراة التي إنتهت بخماسية نظيفة.

وقال كارل رومينيغه المدير الرياضي لبايرن ميونخ :quot;غوتسيه لاعب رائع علي الرغم من أن سنه 19 عام فقط بالطبع نحن نتابع لاعب كهذا .. رويز لديه شرط جزائي في عقده وهو ليس قليل لكنه من الممكن أن يمنحنا أداءً ممتازاً في المستقبل.quot;