قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بقي العين في المركز الثاني بعد تعادله مع مضيفه بني ياس 2-2 الاحد في ختام المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الغاني اسامواه جيان (13 و48 من ركلة جزاء) هدفي العين، والسنغالي اندريه سانغور (6) والعماني فوزي بشير (43) هدفي بني ياس.

وكان العين يطمح الى الفوز للانفراد بالمركز الثاني بعد تعادل الوصل مع الشباب 2-2 أيضا أمس السبت، لكنه اكتفى بالتعادل الذي جعله يعود إلى مشاركة الوصل بالوصافة بنفس الرصيد من النقاط (11 نقطة) والاهداف.

في المقابل، صعد بني ياس الى المركز السابع بفارق الاهداف عن عجمان ولكل منهما 6 نقاط.

وتعرض العين لضربة قوية مبكرا بعد اصابة مهاجمه السعودي ياسر القحطاني وخروجه من الملعب ليحل محمد سالم بديلا له (5).

وافتتح بني ياس التسجيل عبر راسية سانغور الذي استفاد من العرضية المتقنة لعدنان حسين (6).

وعادل العين النتيجة بعد عرضية من الارجنتيني انياسيو سكوكو اخطا حارس بني ياس محمد خلف في تقديرها فاكملها جيان براسه في مرماه (13).

وعاد بني ياس ليتقدم مجددا عندما ارسل عدنان حسين عرضية هيأها سانغور براسه الى فوزي بشير الذي تابعها براسه ايضا في مرمى الحارس وليد سالم (43).

واكد جيان نجوميته المطلقة للمباراة بعدما حصل على ركلة جزاء اثر خطا ارتكبه بحقه الحارس خلف فانبرى لها بنفسه مدركا التعادل (48).

وصعد النصر الى المركز الرابع بعد فوزه المثير على مضيفه الشارقة بخمسة اهداف للعاجي امارا ديانيه (24 و83 و90) والبرازيلي رودريغو كاريكا (52) ومحمود حسن (89) مقابل اربعة اهداف للبرازيليين مارسيليو اوليفيرا (34 و84) ولوسيانو ادينيو (50 و60).

ورفع النصر رصيده الى 10 نقاط مقابل 4 نقاط للشارقة الذي بقي تاسعا.

وتراجع الوحدة الى المركز السادس بعد تعادله مع مضيفه الاهلي بهدفين لعامر عمر (27) وعيسى عبدالله (74) مقابل هدفين للبرازيليين ادينالدو غرافيتي (33) وجاكسون غاغا (45).

ورفع الوحدة الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد لاعبه اسماعيل مطر، رصيده الى 9 نقاط مقابل 4 نقاط للاهلي الذي بقي عاشرا.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة 16 نقطة من 6 مباريات

2- الوصل 11 من 6

3- العين 11 من 5

4- النصر 10 من 6

5- الشباب 9 من 5