قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على هامش كلاسيكو الكرة الإسبانيّة، تختتم إيلاف في حلقتها الثانية تغطيتها المصورة لصديقات وجميلات لاعبي ريال مدريد وبرشلونة قبل الموقعة الكبرى في سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي مساء السبت المقبل.

__________________________________________________________________________

إيلاف ترصد بالصور صديقات وجميلات لاعبي برشلونة (1-1)

يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في قمة الليغا الإسبانيّة مساء السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتكتسي المباراة أهمية بالغة للفريقين حيث يبتعد ريال مدريد بفارق 3 نقاط عن غريمه الكاتالوني مع بقاء مباراة منقوصة لكتيبة جوزيه مورينيو.

ويسعى الريال إلى تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل للحفاظ على فارق النقاط فيما يرفع برشلونة شعار الفوز ولا شيء سواه إذا ما أراد مواصلة الدفاع عن لقبه في المواسم الثلاثة الأخيرة.

بعيداً عن المشاحنات العصبيّة والتشنجات الكرويّة و الحسابات المعقدة لجماهير الغريمين،ترصد إيلاف في تقرير مصور صديقات وجميلات لاعبي ريال مدريد وبرشلونة على هامش الكلاسيكو المنتظر.

وتختتم إيلاف الجزء الثاني من التغطية المصورة لصديقات وزوجات لاعبي الريال والبارسا.

كريستيانو رونالدو وإيرينا شايك

يبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو مثيراً للجدل داخل الملعب وخارجه حيث تطلق الصحافة عليهما بالزوجين quot;الأكثر جمالاًquot; وquot;الأكثر كراهيةquot; بعد حفل أقيم مؤخراً في السفارة الفرنسيّة.

لاعب مانشستر يونايتد السابق إرتبط بعدة فتيات وأسماء لامعة ولكن يبدو أن علاقته مع العارضة الروسيّة إيرينا شايك ستنتهي بالزواج في يوم زواج متوسط ميدان برشلونة اندريس إنييستا وهو الـ12 من شهر يوليو المقبل.

وسيتزوج البرتغالي صديقته الروسيّة في جزيرة بورتو سانتو في مدينة ماديرا مسقط رأس نجم ريال مدريد حاليّاً.

يذكر أن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك خطفت قلب نجم هجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وباتت ترافقه في كل مكان يذهب إليه في الآونة الأخيرة.

إيكر كاسياس وسارة كاربونيرو

يرتبط حارس مرمى ريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني بالمذيعة سارة كاربونيرو منذ فترة من الزمن وباتت علاقتهما الأشهر خلال فترة كأس العالم الأخير الذي أقيم في جنوب افريقيا صيف 2010.

ونالت سارة قبلة ساخنة من كاسياس في خضم لقاء تلفزيوني مباشر أجرته بنفسها مع الأخير عقب التتويج بالمونديال لأول مرة في تاريخ إسبانيا.

وكانت المذيعة التلفزيونية الاسبانية التي أجرت عملية تجميل لتكبير صدرها قد إنتقدت في وقت سابق طريقة لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصفته بأنه لاعب quot;أنانيquot;.

سامي خضيرة ولينا جيرغ

لا يوجد الكثير من المعلومات عن حياة الألماني سامي خضيرة ذي الأصول التونسيّة وتفيد تقارير صحافية بأن لديه صديقة أخرى تُدعى كاثرين وكانت لا تريد له التوقيع مع ريال مدريد بسبب تشجيعها للغريم الكاتالوني.

تشابي ألونسو وناغوري أرانبورو

يعتبر تشابي ألونسو وزوجته ناغوري من أفضل الأزواج تناغماً في الكرة الإسبانيّة لأنهما إرتبطا عاطفيّاً منذ عدة سنوات ولديهما طفلان كما فتحت زوجته مؤخراً متجراً في سان سيباستيان لبيع الملابس للأطفال إضافة إلى متاجر أخرى معروفة.

وكان ألونسو قد حصل مؤخراً على لقب اللاعب الأكثر أناقة داخل المستطيل الأخضر وفقاً لمجلة اميركية مختصة بعالم الموضة والأزياء والأناقة.

سيرخيو راموس ولارا ألفاريز

لا يوجد الكثير عن علاقة مدافع المنتخب الإسباني وصديقته لارا ألفاريز حيث تناقلت بعض الصحافة المحليّة أخباراً مفادها إنفصالهما مؤخراً..علاقتهما ضبابيّة بالفعل!

يذكر أن لارا ألفاريز هي صحافية رياضية إسبانية ومقدمة برامج في إحدى القنوات وتبلغ من العمر (25 عاماً).

مسعود أوزيل وعايدة يسبيكا

هي ملكة جمال فنزويلا السابقة وصديقة اللاعب الإيطالي السابق (ماتيو فيراري) وتبلغ من العمر (29 عاماً) وبدأت مواعدة النجم الألماني حديثاً.