على هامش كلاسيكو الكرة الإسبانيّة، ترصد إيلاف عبر تقرير مصوّر في حلقتيّن صديقات وجميلات لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، قبل الموقعة الكبرى في سنتياغو برنابيو، معقل الفريق الملكي مساء السبت المقبل.


يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في قمة الليغا الإسبانيّة مساء السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

تكتسي المباراة أهمية بالغة للفريقين، حيث يبتعد ريال مدريد بفارق 3 نقاط عن غريمه الكاتالوني، مع بقاء مباراة منقوصة لكتيبة جوزيه مورينيو.

ويسعى الريال إلى تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل للحفاظ على فارق النقاط، فيما يرفع برشلونة شعار الفوز، ولا شيء سواه، إذا ما أراد مواصلة الدفاع عن لقبه في المواسم الثلاثة الأخيرة.

بعيداً عن المشاحنات العصبيّة والتشنجات الكرويّة والحسابات المعقدة لجماهير الغريمين، ترصد إيلاف في تقرير مصوّر صديقات وجميلات لاعبي ريال مدريد وبرشلونة على هامش الكلاسيكو المنتظر.

وهنا الجزء الأول لصديقات لاعبي برشلونة مع شرح بسيط لحياتهم.

جيرارد بيكيه وشاكيرا

بدأت علاقة مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني بالمطربة الكولومبيّة الشهيرة شاكيرا على هامش تصوير الأغنيّة الرسميّة لكأس العالم quot;واكا واكاquot;، الذي أقيم في جنوب أفريقيا صيف 2010.

منذ ذلك الحين، بدأت تنطلق الشائعات عن علاقة عاطفية بين المدافع الوسيم والمطربة الشهيرة، حتى تأكدت بعد فترة وجيزة، ليتصدرا بجدارة أغلفة الصحف العالميّة.

وأصبحت شاكيرا سفيرة للنادي الكاتالوني في عهد الرئيس ساندرو روسيل، كما تكشف عن حبها لجيرارد بيكيه أينما ذهبت وحلت في جولاتها العالميّة.

ليونيل ميسي وانطونيلا روكوزو

كلاهما من مدينة روزاريو الأرجنتينيّة، ويعرفان بعضهما بعضًا منذ الطفولة، وكانت أنباء تواترت قبل بضعة أشهر، نقلاً عن جد ميسي، أنهما قد إنفصلا، ولكن سرعان ما خرجت تأكيدات تنفي تلك الشائعات.

ظهرا في بعض المناسبات، ولكن الصحافة ووسائل الإعلام لا تستطيع الدخول أكثر في العلاقة بينهما، حيث يفضلان قضاء أوقاتهما بعيداًعن عدسات المصورين.

وذكر ميسيأخيرًا أن quot;الأبوةquot; هي حلمه الأكبر في الحياة، حيث يفضّل النجم الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم الهدوء والعيش مع أسرته بكل بساطة.

سيسك فابريغاس ودانيلا سمعان

قطع نجم برشلونة الحالي وقائد آرسنال السابق علاقته مع صديقته كارلا غارسيا، التي إستمرت لنحو سبع سنوات كاملة، ليقيم بعدها علاقة مع دانييلا، وهي فتاة لبنانيّة تكبره بـ12 عاماً، علماً أنها مطلقة، ولديها طفلان.

تمكنت صحيفة quot;دايلي ميل quot;البريطانيّة من تصويرهما على شواطئ البحر الأبيض المتوسطفي الصيف الماضي، حيث بدا الإنسجام والسرور واضحاً عليًهما.

كارلوس بويول ومالينا كوستا

سافر قائد برشلونة وصديقته مالينا كوستا في مطلع الموسم الحالي إلى العاصمة الإيطاليّة روما للإحتفال بالذكرى السنويّة الأولى، للكشف عن علاقتهما العاطفيّة، لكن مصادر صحافيّة عدة تشير إلى أن العلاقة قد إنتهت بعد فترة وجيزة.

يذكر أن ماليناتعمل كعارضة أزياء إسبانية، وهي من أصول سويدية، وتبلغ من العمر (22 عاماً)، وهي على علاقة مع بويول منذ عامين.

كما تظهر كوجه إعلاني معروف لإحدى المنتجات الشهيرة الخاصة بالعطور.

أندريس إنييستا وآنا أورتيز

يرتبط لاعب برشلونة ومنتخب quot;لاروخاquot; الإسباني أندريس إنييستا بالممثلة الأميركية آنا أورتيز منذ سنوات، وأنجبت له طفلة اسمها فاليريا في الثالث من شهر إبريل الماضي.

وقرر متوسط ميدان البارسا الزواج بآنا أورتيز في الصيف المقبل، وتحديداً في 12 من شهر يوليو المقبل، وهو اليوم نفسهالذي تزوج فبهنجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فيكتور فالديسويولاندا كاردونا

يعيشان مع بعضهما بعضًا منذ سنوات عدة، ولديهما طفلة جميلة تُدعي quot;ديلانquot;، حيث تحضر إحتفالات برشلونة بالفوز بالألقاب المحليّة والقاريّة بصفة مستمرة.

يولاندا كاردونا تعمل عارضة أزياء في إسبانيا،علماً أنهابدأت مواعدة فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة في عام 2009.