يعيش العرب عامة والقطريين ومحبيّ فريق السد القطري خاصة فرحة ملاقاة فريق برشلونه الأسباني الخميس المقبل في كأس العالم للأندية المقام حالياً في اليابان.

ويعتبر السد الفريق العربي الأول الذي يقابل برشلونة على مستوى بطولة أندية العالم ،والفريق العربي الثالث الذي يتأهل إلى هذا الدور بعد ناديي اتحاد جدة السعودي، والأهلي المصري .

يأتي ذلك بعد أن تأهل نادي السد القطري إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه على فريق الترجي التونسي بهدفي مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما.

أوضح مدير المسابقات في اتحاد كرة القدم القطرية حمد المناعي خلال حديثه لـquot;إيلافquot;مدى دعم الاتحاد القطري وأعضاء لنادي السد داخليا وخارجيا ، مضيفا أن فريق السد هو أول فريق عربي يلاقي البارسا على مستوى بطولة أندية العالم وهذا يحسب لنادي السد وللرياضة القطرية ، كما يدعم قطر ومكانتها الرياضية على المستوى القاري والعالمي .

وحول قدرة السد ومدى استعداده لمواجهة فريق البارسا قال المناعي quot;كرة القدم لا كبير فيها ولا صغير والأفضل هو من يعطي بالملعب ، ووصول السد لملاقاة برشلونة هو بحد ذاته انجاز للكرة القطرية والخليجية والعربية .

وأضاف ، فريق السد هو أول فريق عربي يلاقي البارسا على مستوى بطولة أندية العالم وهذا يحسب لنادي السد وللرياضة القطرية ، كما يدعم قطر ومكانتها الرياضية على المستوى القاري والعالمي ، خاتما حديثه أن الكل يطمح لوصول قطر لكأس العالم متمنيا التوفيق للكرة القطرية ولفريق السد في مباريات يوم الخميس أمام الفريق الكاتالوني .

ويلقتي السد القطري مع برشلونة الإسباني الخميس المقبل في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية، ، فيما سيواجه الترجي الأربعاء مونتيري المكسيكي في لقاء المركزين الخامس والسادس.