قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يسير باريس سان جيرمان الفرنسي بخطى ثابتة نحو تعزيز قوته الكرويّة في ظل الأنباء الواردة من العاصمة التي تضع صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا على رأس قائمة المطلوبين في فترة الإنتقالات الشتويّة القادمة في يناير/كانون الثاني المقبل.

وذكرت صحيفة quot;لو باريزيانquot; الفرنسية أن لاعب ريال مدريد ،ريكاردو كاكاquot; لايزال هدفاً رئيسياً لباريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي بعد وصول الإنكليزي ديفيد بيكهام والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويسعى المدير الرياضي للنادي ،ليوناردو، للتعاقد مع مواطنه كاكا حيث ستكون الأولويّة له رغم أن عقده يمتد مع فريقه الإسباني حتى 2015.

ويأمل مسؤولو النادي الباريسي في التفاوض مع نظرائهم في ريال مدريد على سعر أقل من 40 مليون يورو من أجل إنتداب البرازيلي إلى صفوف النادي العاصمي.

ويملك باريس سان جيرمان قدرة ماليّة كبيرة بعد إنتقال ملكيته إلى هيئة الإستثمار القطريّة الصيف الماضي وهو ماتجسد فعلياً في صفقة إنتقال الأرجنتيني خافيير باستوري إلى النادي الباريسي مقابل 43 مليون يورو قادماً من باليرمو الإيطالي.

وكان كاكا إنتقل إلى ريال مدريد قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 67 مليون يورو إلا أن الإصابات المتكررة حالت دون تقديم بصمة خاصة مع الفريق الملكي منذ صيف 2009.

وتعاقد الفريق الملكي في السنة التاليّة مع صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل ذو الأصول التركيّة ليحجز لنفسه مكاناً أساسيّاً في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشرك موريينو مؤخراً الجناح الأرجنتيني الدولي أنخيل دي ماريا في مركز صناعة اللعب أمام أشبيليّة في الدوري المحلي .

وتُظهر كل المؤشرات أن البرازيلي كاكا قد فقد بريقه مع ناديه الإسباني وأصبح دوره ثانوياً الأمر الذي يُعجل برحيله في فترة الإنتقالات الصيفيّة المقبلة على أبعد تقدير.

وفي وقت سابق،أعرب سيليفو برلسكوني عن تحضيره لصفقتين من العيار الثقيل تزامناً مع عودته إلى رئاسة نادي ميلان الإيطالي وهما البرازيلي كاكا والأرجنتيني كارلوس تيفيز علماً أن الأخير يرغب في ضمه باريس سان جيرمان.

على صعيد متصل، نفى المدير العام لريال مدريد ،الفرنسي زين الدين زيدان،وجود أي نية لبيع النجم البرازيلي ريكاردو كاكا.

وأكد زيدان بقاء كاكا على الأقل فيما تبقى من الموسم الحالي حيث يشير ضمنياً إلى إمكانيّة رحيله في الإنتقالات الصيفيّة القادمة.

وقال زيدان لصحيفة لوباريزيان الفرنسية : quot;رحيل كاكا عن الريال مستبعد تماماً ، سيكمل معنا الموسم الحالى ، هو لا يريد الرحيل و نحن ايضاً لا نريد الاستغناء عنهquot;.