طال التأجيل أولى مراحل دور الإياب لمنافسات الدوري الكروي اليمني التي كان مقرراً انطلاقها نهاية الأسبوع الجاري على أن تنتهي فترة التسجيل والانتقالات الشتوية للاعبين المحليين والأجانب بنهاية الأربعاء المقبل .

صنعاء : في تعميم عاجل حصلت quot; إيلاف quot; على نسخة منه , أقر اتحاد اللعبة اليمني تأجيل مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية وبطولة كأس الوحدة وذلك لمدة أسبوع ، على أن يتم تعديل جدول المباريات بناء على هذا القرار .
كما اقر الاستمرار ايضاً في فترة التسجيل والانتقالات الشتوية للاعبي فرق النخبة للموسم المحلي الـ(19) التي كان سبق تحديدها بين 12 فبراير الجاري وحتى23 من الشهر ذاته.
وعلل مهتمون بالشأن الكروي اليمني خطوة تأجيل المرحلة الـ(14) للبطولة المحلية الاشهر أنها جاءت اثر حدوث التظاهرات التي تشهدها العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية أخرى والتي يخشى تصاعدها خلال الأيام المقبلة .
وأكمل فريق التلال عدن المرحلة الـ(13) والأخيرة لدور الذهاب محافظاَ على موقعه في المركز الأول برصيد ( 28 نقطة ) بينما تقدم مهاجمه المحترف الإثيوبي نافيتي تافيستا قائمة هدافي بطولة النخبة برصيد (11هدفاً ) .
ويأمل التلاليون مواصلة التشبث بالصدارة خلال منافسات دور الإياب للدوري الكروي وسط منافسة من فريق العروبة صاحب المركز الثاني برصيد ( 24نقطة) ومعه فريق الصقر تعز المستقر ثالثاً برصيد (21 نقطة ) .