قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سمى الاتحاد اليمني لكرة القدم خبير التحكيم المصري جمال الغندور كمرشح لمهمة الإشراف على إعداد حكام اللعبة المحليين خلال الفترة المقبلة من دون الإعلان عن التوصل للاتفاق النهائي معه .

ووافق مجلس ادارة الاتحاد المحلي على المقترح المقدم من لجنة الحكام العليا بشأن اختيار المحاضر وخبير التحكيم المصري جمال الغندور للإشراف على إعداد الحكام اليمنيين وفق آلية صحيحة .

وكان الخبير الدولي الغندور ادار بنجاح لجنة الحكام في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين التي جرت منافساتها على ملاعب عدن وابين اليمنيتين نهاية العام الماضي .

وخلال الاجتماع الأخير برئاسة احمد العيسي , تم التأكيد على ضرورة التواصل والاتفاق النهائي مع الغندور للإشراف على إعداد الحكام اليمنيين بما يضمن تقديم حكام متميزين مهارياً وذهنياً ولياقياً .

ويصنف حكام اليمن ضمن اقل المستويات على النطاق العربي والقاري وخلال خمس مشاركات خليجية تمكن حكم يمني واحد من إدارة مباراة وحيدة بين العراق والبحرين ببطولة خليجي 20 .

وغالباً مايوكل الى طواقم حكام اليمن بإدارة المباريات غير الحاسمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ، وتقتصر مشاركات نخبة الحكام اليمنيين على تصفيات الناشئين والشباب بعيداً عن النهائيات الآسيوية .