صدق أو لا تصدق، سيكونريال مدريد الإسباني مجبراً على تمويل صفقة إنتقال صانع ألعاب آرسنال وقائده سيسك فابريغاس إلى غريمه التقليدي برشلونة من حيث لا يدري.

قد يبدو الأمر مستغرباً ولكن لا شئ مستحيل مع رئيس البارسا ساندرو روسيل الملقب بـquot;الثعلبquot; والبارع في القضايا الإقتصاديّة.

أصل الحكاية يعود إلى إذاعة quot;كادينا كوبquot; عندما ذكرت أنها حصلت على معلومات من داخل ريال مدريد تتهم لاعبيّ نادي برشلونة بتناول المنشطات بتواطؤ من أطباء النادي الأمر الذي يطعن في نزاهة النادي الكاتالوني وبطولاته في السنين الأخيرة بالإضافة إلى تشويه صورته وسمعته بين كبار أندية أوروبا.

وعلى الفور، لجأ برشلونة إلى القضاء لمقاضاة الإذاعة المدريديّة عقب إتهاماتها ولم ينفع تقديم مذيع البرنامج وإدارة الإذاعة الإعتذار تلو الآخر من أجل طيّ هذه الصفحة.

وأصر روسيل على مواصلة المضي قدماً في القضية معلناً رضاه التام عن أي قرار يصدر من المحكمة بخصوص الدعوى المرفوعة على الإذاعة.

وأكد موقع quot;ديفينسا سنترالquot; الإلكتروني المقرب من ريال مدريد أن برشلونة لن يقوم بسحب الدعوى القضائية التي رفعها ضد quot;كادينا كوبيquot;.

ومتابعة للحدث، قالت إذاعة quot;كادينا كوبquot; أن إدارة نادى برشلونة برئاسة روسيل تستعد لطلب تعويض مالي ضخم قد يصل إلى 50 مليون يورو من نظيرتها في ريال مدريد بعد التهم التي ألصقت بالبلوغرانا من جانب إدارة الفريق الملكي.

وفي حال ثبت تورط رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في قضية إتهام لاعبي برشلونة بتناول المنشطات ، سيكون من حق برشلونة الحصول على المبلغ المالي المذكور.

ويأمل برشلونة إستغلال المبلغ -في حال نجحت الدعوى المقدمة- في الحصول على خدمات لاعبه السابق وقائد آرسنال الحالي فابريغاس.

ووضعت إدارة المدفعجيّة مبلغ 50 مليون يورو مقابل التخلي عن قائد الفريق بعد رفضها العديد من عروض برشلونة للحصول على فابريغاس الصيف الماضي.