يخوض الوحدات مواجهة الجمعة مع الجزيرة في المرحلة العشرين من الدوري الاردني لكرة القدم بفريق من الصف الثاني بعدما ضمن في المرحلة السابقة تتويجه بلقب البطل.


على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان، يبحث الوحدات عن اراحة نجومه استعدادا لمواجهة الكويت الكويتي في ارضه الاربعاء المقبل في قمة المجموعة الرابعة من الدور الأول لمسابقة كأس الإتحاد الاسيوية، وبالتالي سيخوض مباراته مع الجزيرة بفريق من الصف الثاني، ما يعزز من طموح الاخير في تحقيق الفوز على البطل وتعزيز مركزه الثامن.

وعلى ستاد الأمير محمد في الزرقاء، يلتقي غدا ايضا الفيصلي quot;الثالث (30 نقطة) مع ضيفه الحسين الحادي عشر الأخير (11 نقطة) في مباراة هامة جدا للفريقين، لان الاول يسعى لتعزيز حظوظه بلقب وصيف البطل والحصول على الدفع المعنوي اللازم لمواجهة الثلاثاء المقبل مع النصر الكويتي في كأس الإتحاد الأسيوي، فيما يدرك الثاني ان اي نتيجة غير الفوز قد تعني هبوطه للدرجة الأولى لأول مرة.

ويتواجه بعد غد السبت على ستاد الحسن في اربد مواجهة شباب الأردن الثاني (32 نقطة) مع مضيفه كفرسوم العاشر (13 نقطة).

ويرفع الفريقان شعار الفوز لان شباب الأردن يريد تعزيز وصافته خاصة ان مباراته الأخيرة ستكون أمام الفيصلي، اما كفرسوم الذي تعادل في المرحلة السابقة مع الفيصلي (2-2)، فهو بحاجة للفوز من اجل الهروب من شبح الهبوط.

ويلعب السبت ايضا على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، منشية بني حسن الخامس (26 نقطة) مع الرمثا السادس (22 نقطة) والفريقان يبحثان عن دخول المربع الذهبي.

كما يلتقي اليرموك السابع (19 نقطة) مع العربي التاسع (16 نقطة) على ستاد الأمير هاشم في الرمثا.