قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أهدر المنامة نقطتين ثمينتين وعجز من اعتلاء صدارة الترتيب مؤقتا بتعادله مع البسيتين 1-1 على استاد البحرين الوطني بالرفاع، في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة من الدوري البحريني لكرة القدم.


وكان المنامة البادىء بالتسجيل عن طريق عيسى موسى (17)، لكن البسيتين أدرك التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عن طريق البديل حسن عبدالعزيز (85).

وبهذه النتيجة، رفع المنامة رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز الثاني مؤقتا، في حين حصد البسيتين نقطته العاشرة وبقى في المركز الخامس.

وكانت البداية قوية من جانب المنامة الطرف الأفضل والأكثر سيطرة على المجريات، وكان الأكثر وصولا لمرمى البسيتن.

وجاءت أولى الفرص عن طريق عبدالعزيز الياسي بتسديدة من داخل المنطقة أوقفها حارس البسيتين حسين حرم (6)، وتبعها فرصة سيد محمد عباس بتسديدة أخرى بعد دقيقة.

ونجح عيسى موسى في هز شباك البسيتين بعد استغلاله تمريرة زميله مسعود قمبر من مجهود فردي، قبل أن يمرر لموسى، فهيأ الأخير الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء وسدد في سقف المرمى (17).

وأهدرالبسيتين ثلاث فرص سانحة للتسجيل بدأها بتسديدة محمد سلطان أوقفها حارس المنامة رضا بهرام (25)، ثم رأسية السنغالي فودا سار التي ارتدت من القائم الأيسر (39)، وأخيرا تسديدة من هشام منصور التي اعتلت المرمى (42).

وفي الشوط الثاني، واصل البسيتين صحوته، لكن خطورته كانت في اخر ربع ساعة، وكاد محترفه السنغالي فودا سار يعادل النتيجة برأسيته التي أبعدها الحارس بهرام (81).

ونجح البديل حسن عبدالعزيز في إدراك التعادل للبسيتين بعد متابعته لتسديدة المغربي جمال ابرارو والتي سقطت من يد الحارس بهرام ليتابعها في الشباك (85).

وتستكمل المرحلة غدا السبت بلقاء الحد مع المحرق، وتختتم بلقاء القمة الذي يجمع بين الرفاع والأهلي.